الريان يسعي لتأكيد صدراته في دوري النجوم على حساب قطر الجريح
آخر تحديث GMT17:33:06
 العرب اليوم -

فى ختام مباريات الجولة التاسعة

الريان يسعي لتأكيد صدراته في دوري النجوم على حساب قطر "الجريح"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الريان يسعي لتأكيد صدراته في دوري النجوم على حساب قطر "الجريح"

فريق الريان القطري
الدوحة - العرب اليوم

تختتم مباريات الجولة التاسعة بدوري نجوم قطر ، مساء اليوم عنما يلتقي فريق قطر و نظيره الريان بملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
ومن المقرر أن تشهد المباراة اثارة وندية من جانب الفريقين.
يحتل الريان الصدارة برصيد 24 نقطة وبلا خسارة او تعادل ، فيما يعاني نادي قطر من تدهور في المستوي والنتائج حيث تراجع إلى المركز الثالث عشر وقبل الاخير  برصيد 4 نقاط .
ويخوض الريان المباراة برغبة الفوز واستمرار الانتصارات وعدم توقفها من اجل التمسك بالقمة والصدارة خاصة والجيش والسد يواصلان مطاردته ، ويحاول قطر في نفس الوقت ايقاف مسلسل الخسائر والوصول الى الانتصار الثاني وبدء الخروج من مأزقه الصعب .
من جانبه أكد  البرازيلي لازاروني ـ مدرب فريق قطر ـ  الى ان المواجهة امام الريان ستكون صعبة للغاية نظرا لقوة المنافس الذي يحتل الصدارة بعد ان حقق الفوز في 8 مباريات متتالية .
 واعرب  عن جاهزية فريقه  لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة ايجابية  وتمنى ان يستغل لاعبي فريقه الفرص التي ستتاح لهما طوال شوطي اللقاء .
وأضاف لازاروني:  يجب ان نكون في قمة تركيزنا حتى نحقق النتيجة المطلوبة  ، واعتقد ان جميع لاعبي الفريق جاهزين لتقديم عرض طيب وتحقيق نتيجة ايجابية ، وهناك رغبة قوية من الجميع في تقديم افضل ما لديهم في المباراة حتى يحققوا الفوز، والمواجهة ستكون قمة كبيرة  ولابد من الاستمتاع باللعب في هذه الاجواء .
على الجانب الآخر أكد الاوروجوياني خوخي فوساتي ـ مدرب الريان ـ انه حرص على  الاستفادة من فترة التوقف الاخيرة ، وقال انه تم تقسيم  الفترة الى مرحلتين الاولى للاهتمام برفع مستوى اللياقة البدنية ، والثانية تم التركيز خلالها على الجوانب الفنية .
 وأشار فوساتي ، الى أن مواجهة فريقه امام قطر ستكون مهمة ، وقال ان فريق قطر يمر بظروف صعبة في الموسم الحالي بعد ان احتل المركز الرابع في دوري الموسم الماضي .
وأضاف مدرب الريان :احترم فريق  قطر وعلى الرغم من ظروفه الصعبة التي يمر بها في الموسم الحالي الا انه يبقى فريق كبير، واعتقد ان الاستعانة بالمدرب السابق لازاروني فهو قرار  جيد خاصة انه مدرب قادر على اعادة الفريق الى مساره الصحيح.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريان يسعي لتأكيد صدراته في دوري النجوم على حساب قطر الجريح الريان يسعي لتأكيد صدراته في دوري النجوم على حساب قطر الجريح



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab