الزمالك يبحث عن ورقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية أمام ليوباردز
آخر تحديث GMT16:48:33
 العرب اليوم -

ضمن الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية

"الزمالك" يبحث عن ورقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية أمام "ليوباردز"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الزمالك" يبحث عن ورقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية أمام "ليوباردز"

الزمالك
القاهرة - الخطيب جمال

يتطلع فريق "الزمالك" لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عندما يحل ضيفًا على فريق "ليوباردز" الكونغولي تمام الرابعة والنصف عصر الأحد في الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية للبطولة.

ويحتل "الزمالك" صدارة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات، ويخوض المباراة بهدف اقتناص النقاط الثلاث للوصول إلى النقطة رقم 12 لحسم التأهل إلى الدور قبل النهائي.

ويعاني "الزمالك" من نقص عددي في المباراة حيث يخوض اللقاء بقائمة تضم 16 لاعبًا فقط، وهم "محمد أبو جبل و محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عادل جمعة ومحمد كوفي وأحمد دويدار وعلي جبر وحمادة طلبة وحازم إمام ومعروف يوسف وطارق حامد ومصطفى فتحي ومحمود كهربا وعمر جابر ومحمد إبراهيم وباسم مرسي ومحمد سالم".

ويغيب عن الفريق "إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفني" للإيقاف، بالإضافة إلى إسلام جمال للإصابة وأحمد حسن مكي وأحمد حمودي المنضمين مؤخرًا إلى الفريق لعدم الجاهزية الفنية، بخلاف اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم وهم "خالد قمر وأحمد علي وسيسية وأوباما ومحمد شعبان وأحمد سمير وأحمد عيد عبد الملك، وحارس المرمى أحمد الشناوي الذى وافق الجهاز الفني على إعفائه من السفر مع الفريق".

 وحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة بطل الكونغو جيدًا من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق، وتابع المدير الفني فيريرا تسجيلًا لمباراة الذهاب بين الفريقين، التي عقدت في القاهرة وفاز فيها الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

ومن المتوقع أن يخوض "الزمالك" المباراة بتشكيل مكون من "محمد أبو جبل وحمادة طلبة وعلي جبر ومحمد كوفي وحازم إمام وطارق حامد وعمر جابر ومعروف يوسف ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وباسم مرسي".
من جانبه أكد مدير الكرة في النادي الأبيض إسماعيل يوسف، على صعوبة المباراة خصوصًا وأن الفريق الكونغولي يقدم عروضًا جيدة على ملعبه ووسط جماهيره.

وأوضح يوسف أن "الزمالك" يسعى إلى تحقيق الفوز رغم الظروف التي يمر بها والنقص العددي في صفوف الفريق بعد الاستغناء عن عدد من اللاعبين المقيدين أفريقيا، بالإضافة إلى غياب الثلاثي "أيمن حفني وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح".
وأشار مدير الكرة إلى أنه يثق في قدرة "الزمالك" على تحقيق نتيجة إيجابية مثلما حقق نتيجة إيجابية أمام "أورلاندو بايرتس" الجنوب أفريقي في الجولة الثانية.

وفي المقابل يتطلع فريق "ليوباردز" لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في المباراة للتمسك بأمل التأهل إلى الدور التالي، خصوصًا وأنه يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة متساويًا مع "الصفاقسي"، وأن الخسارة ستطيح به من البطولة.

ويفتقد الفريق الكونغولي لخدماته قائده المهاجم رودي نداي، الذي تعرض لإصابة خطيرة في مباراة الذهاب في القاهرة، وخضع لعملية جراحية وتعرض لإصابة بالغة ستبعده عن الملاعب نهائيًا.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال "سانشيل ماسا وجيان ابونا وبوريس موبيهو ودافي بيسيكي وهيرمان نيكودياو وسيزار جانديز ومهاماني سيسيه وشارديان ماديلا وتريزور موكنغا وساجيسي بابيل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يبحث عن ورقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية أمام ليوباردز الزمالك يبحث عن ورقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية أمام ليوباردز



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:45 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

جوال قتّال

GMT 15:24 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي في الصين

GMT 09:31 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

ريم البارودي تفجّر أزمة جديدة في مسلسل "جوما"

GMT 19:29 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

اجتماع طارئ في الخارجية البريطانية بسبب لبنان

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 14:10 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين المنازل الصغيرة باستخدام النباتات

GMT 20:10 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

نيوكاسل يحبط مخطط ليفربول للتعاقد مع نجمه

GMT 07:41 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

الدهناء وبواعث الشجن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab