مصر المقاصة يلحق الهزيمة الثانية بـالزمالك ويشعل الدوري
آخر تحديث GMT09:44:22
 العرب اليوم -

قلب تأخره إلى فوز في مباراة شهدت ثلاثة أهداف مميزة

"مصر المقاصة" يلحق الهزيمة الثانية بـ"الزمالك" ويشعل الدوري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مصر المقاصة" يلحق الهزيمة الثانية بـ"الزمالك" ويشعل الدوري

الزمالك
القاهرة - الخطيب إبراهيم / محمد سعد

أوقف فريق "مصر المقاصة" سلسلة انتصارات "الزمالك" وفاز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  على إستاد السويس، المؤجلة من الجولة 31 للدوري، انتهى الشوط الأول بتقدم "الزمالك" عن طريق عمر جابر في الدقيقة 29، ثم تعادل أحمد الشيخ لـ"المقاصة" في الدقيقة 52، قبل أن يضيف هاني سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 71.

بدأ "الزمالك" المباراة بتشكيل مكون من، أحمد الشناوي، وحمادة طلبة، ومحمد كوفي، وعلي جبر، وحازم إمام، وأحمد توفيق، وإبراهيم صلاح، وعمر جابر، ومصطفى فتحي، وأيمن حفني، وأحمد علي.

ودخل "المقاصة" بتشكيل مكون من محمود حمدي، وعبد الحميد سامي، وأحمد سامي، ومحمد أبو المجد، وحسني فتحي، وهاني سعيد، ومحمود وحيد، وأبوبكر عبد اللطيف، عمر النجدي، ووائل فراج، وحسين رجب

وجاءت بداية المباراة هجومية من "المقاصة"، وأهدر وائل فرا فرصة محققة للتسجيل للفريق الفيومي، وسيطرت حالة من الارتباك على دفاع الفريق الأبيض، ما ساعد "المقاصة" على شن هجماته على مرمى "الزمالك".

وشهدت الدقيقة 16 أخطر فرصة لـ"الزمالك" بعد خطأ من حارس مرمى الفريق الفيومي الذي تأخر في تشتيت الكرة ليتصل لكوفي الذي سددها في مدافعي "المقاصة".

وأهدر محمود وحيد في الدقيقة 18 فرصة وضع "المقاصة" في المقدمة بعدما انفرد بمرمى الشناوي ووضع الكرة فوق العارضة، وفي الدقيقة 29 يحرز عمر جابر هدف التقدم لـ"الزمالك" من ركلة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين حكم المباراة لمصلحة مصطفى فتحي، سددها عمر جابر على يسار الحارس.

وأضاع أحمد علي فرصة محققة لـ"الزمالك" في الدقيقة 36 بعدما تهيآت له الكرة داخل منطقة جزاء "المقاصة"، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء للخشونة، ويدفع الجهاز الفني لـ"المقاصة" بأحمد الشيخ بدلا من حسين رجب، وحاول "المقاصة" تعديل النتيجة في الوقت المتبقي من الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم "الزمالك" بهدف دون رد.

وشارك طارق حامد مع بداية الشوط الثاني بدلا من عمر جابر الذي تعرض للإصابة في نهاية الشوط الأول، وكثف الفريق الفيومي محاولاته لتعديل النتيجة، ونجح أحمد الشيخ في تعديل النتيجة لـ"المقاصة" في الدقيقة 58، من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء "الزمالك" سددها على يمين أحمد الشناوي.

ودفع الجهاز الفني لـ"الزمالك" بأحمد عيد عبد الملك بدلا من أحمد توفيق لتشيط خط الهجوم، وفي الدقيقة 71 أحرز هاني سعيد الهدف الثاني لـ"المقاصة" عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم لأحمد الشيخ، فيما دفع الجهاز الفني لـ"الزمالك" بخالد قمر بدلا من أحمد علي لتنشيط الهجوم، وسيطر لاعبو "المقاصة" نسبيا على مجريات الأمور في ظل تسرع لاعبي "الزمالك".

وطالب لاعبو الفريق الأبيض في الدقيقة 85 بركلة جزاء لكن الحكم يحتسب ركلة حرة مباشرة، وكثف الفريق الأبيض محاولاته لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بخسارة "الزمالك".

وتوقف رصيد "الزمالك" عند 77 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع "المقاصة" رصيده إلى 61 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر المقاصة يلحق الهزيمة الثانية بـالزمالك ويشعل الدوري مصر المقاصة يلحق الهزيمة الثانية بـالزمالك ويشعل الدوري



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab