منتخب النشامي يسعي لاصطياد الكانغارو الأسترالي في التصفيات المزدوجة
آخر تحديث GMT22:56:24
 العرب اليوم -

بول بوت يؤكد صعوبة المباراة وينتظر الحضور الجماهيري لدعم الفريق

منتخب "النشامي" يسعي لاصطياد الكانغارو الأسترالي في التصفيات المزدوجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب "النشامي" يسعي لاصطياد الكانغارو الأسترالي في التصفيات المزدوجة

المنتخب الأردني
عمان – العرب اليوم

يستضيف المنتخب الأردني الوطني لكرة القدم على استاد عمان الدولي، منتخب أستراليا – الخميس - ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 م في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وتضم المجموعة الثانية كذلك منتخبات قيرغزستان وطاجاكستان وبنغلادش، ويتصدر المنتخب الأسترالي بطل آسيا المجموعة بـ 9 نقاط من 3 انتصارات على كل من قيرغزستان 2-1 وبنغلادش 5- صفر وطاجيكستان 3- صفر مقابل 7 نقاط للأردن من فوزين على طاجاكستان 3-1 وبنغلادش 4- صفر مقابل تعادل سلبي مع قيرغزستان التي تحتل حاليًا المركز الثالث بـ4 نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من طاجاكستان وبنغلادش.
وتشكل مواجهة الأردن وأستراليا منعطفًا هامًا وشبه حاسم في تحديد هوية المتأهل الأول عن هذه المجموعة إلى نهائيات كأس آسيا والدور القادم من تصفيات المونديال.

وأكدّ المدير الفني للمنتخب الأردني بول بوت على صعوبة المباراة التي تجمع النشامي بنظيره الأسترالي، وقال بولت إن الجميع يعرف قيمة المنتخب الأسترالي الذي يتربع الآن على صدارة المجموعة الثانية بتسع نقاط تحصل عليها من ثلاث انتصارات، ولكن في الوقت ذاته نؤمن بقدرات النشامي وحضورهم في المناسبات الصعبة.

ونوّه المدير الفني إلى دور الجماهير الأردنية في دعم ومؤازرة منتخب النشامي وقال في هذا السياق: تحضر اللاعبون جيدًا للمواجهة الصعبة ولكنهم لا يزالون ينتظرون رؤية مدرجات ستاد عمان تحتشد بالجماهير لدعمهم وأنا على ثقة بأن الحضور سيكون مثاليًا وندرك تمامًا ما يساهم به الحضور الجماهيري في دعم النشامي الطامح إلى الفوز للمضي بثقة وإلى أبعد ما يمكن في التصفيات الحالية.

وعلى الجانب الآخر أبدى المدير الفني للمنتخب الأسترالي انجي بوستيجولو احترامه للمنتخب النشامي وللمباراة أيضًا وقال: نحن نلعب خارج الأرض ونعي تمامًا صعوبة هكذا مواجهات لكن خبرات لاعبينا السابقة قد تساهم في تسهيل الأمور علينا ورغم ذلك علينا التعامل بحذر مع المنتخب الأردني الذي سبق وفاز على أستراليا هنا في عمان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب النشامي يسعي لاصطياد الكانغارو الأسترالي في التصفيات المزدوجة منتخب النشامي يسعي لاصطياد الكانغارو الأسترالي في التصفيات المزدوجة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab