منتخب شباب الأردن يكثف من تحضيراته تأهبًا لمواجهة نظيره العماني
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

ضمن استعدادات الفريق للتصفيات الآسيوية المقبلة في إيران

منتخب شباب الأردن يكثف من تحضيراته تأهبًا لمواجهة نظيره العماني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب شباب الأردن يكثف من تحضيراته تأهبًا لمواجهة نظيره العماني

منتخب الشباب الأردني لكرة القدم
عمان ـ العرب اليوم

يواصل منتخب الشباب الأردني لكرة القدم استعداداته تأهبًا لمواجهة نظيره العماني وديًا مرتين في 21و23 آب / أغسطس الجاري، وذلك في إطار تحضيرات منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية المقررة في إيران خلال أيلول/ سبتمبر المقبل.

وتعتبر المباراتان أول المباريات الودية الدولية التي يخوضها المنتخب، في حين سيواجه منتخب لبنان في العاشر من أيلول / سبتمبر المقبل في عمان، ويلتقي مع منتخب الإمارات مرتين في 18 و20 من الشهر ذاته في الإمارات، على أن يقيم معسكر بعد المباراتين في الإمارات لحين السفر إلى إيران للمشاركة في التصفيات.

وحسب المدير الفني للمنتخب إسلام ذيابات، وضمن استعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة، يخوض الفريق الثلاثاء لقاء عند الساعة السادسة مساء على ملعب البولو ضد فريق "الوحدات" الأول، على أن يلتقي في اليوم التالي فريق "اليرموك" عند السادسة على نفس الملعب، في حين يواجه "الصريح" على ملعبه الأحد المقبل عند الخامسة والنصف مساء، ثم يرتحل لمواجهة" ذات راس" في الكرك الثلاثاء المقبل في التوقيت ذاته.

ويساعد ذيابات في تدريب المنتخب كل من المدرب العام أنس صبرة ومدرب الحراس أحمد أبو ناصوح ومساعد المدرب والمدير الإداري مؤيد سليم، والمعالج محمد جروان، ومسؤول اللوازم زيد العرامي.

وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبين: "صهيب ذيابات، مصطفى الزمر، رأفت الربيع وسائد الخزاعلة، نور الروابدة، عدي محمد، أحمد المحارمة، سعد الروسان، أحمد العزام، إبراهيم الكسواني، حربي أحمد، أحمد ثائر، يزن حماد، سالم غانم، أنس العوضات، أحمد طنوس، عبدالله أبو زمع، موسى التعمري، محمد عصام، حجازي حجازي، ورد هلال، سامي قرادة، جابر شديفات، إيهاب الخوالدة، محمود الكواملة، عبد الرحمن بدوان، عبد الغني محمد".

ويذكر أن قرعة التصفيات وضعت المنتخب ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إيران والكويت ونيبال؛ حيث ستكون مباراة الافتتاح أمام الكويت في 2 تشرين الأول  / أكتوبر المقبل، ثم يلتقي إيران بعدها بيومين، ويختتم مشواره بالتصفيات الآسيوية بلقاء نيبال في 6 من الشهر ذاته.

ويتأهل بطل كل مجموعة إلى النهائيات الآسيوية المقررة في البحرين العام 2016، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات احتلت المركز الثاني في المجموعات العشر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب شباب الأردن يكثف من تحضيراته تأهبًا لمواجهة نظيره العماني منتخب شباب الأردن يكثف من تحضيراته تأهبًا لمواجهة نظيره العماني



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab