اللبناني يوسف محمد يعلن اعتزاله اللعب دوليًا
آخر تحديث GMT07:21:04
 العرب اليوم -

اللبناني يوسف محمد يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللبناني يوسف محمد يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

اللبناني يوسف محمد
بيروت – العرب اليوم

وضع قلب دفاع منتخب لبنان يوسف محمد الملقب بــ"دودو" حداً لمسيرته الدولية، وودع الجمهور بعبارات دونها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، كما وجه في الوقت نفسه خطابًا إلى الاتحاد اللبناني لكرة القدم يبلغه فيه بقراره.

وجاء في بيان محمد على صفحة التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "إلى جماهير كرة القدم اللبنانية. لا يمكنني وانا أعلن عن اعتزالي اللعب إلا أن أحضر بينكم من خلال كلمات بالتأكيد غير كافية وعاجزة أمام ما في قلبي من حب وامتنان لكم لكل لحظة تشجيع ودعاء قمتم بها من أجلي وانا أيضا لم أتخل لحظة واحدة عن تلبية النداء من أجل المنتخب. من اجلكم ومن أجل الوطن". 

وأضاف: "شكرا لجماهير الأندية التي لعبت في صفوفها على دعمهم لي، وشكرا لجماهير كل أندية الوطن لأنهم شكلوا حافزا لي. شكرا للإعلام الرياضي الذي أكن له كل الاحترام، من مدحني وكذلك من انتقدني، فكلاهما ساعدني ولا أستطيع إلا الشكر لهم والامتنان. كل الأماني لكم ولكرة القدم اللبنانية".

وكان محمد خاض نحو 50 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف. وهو بدأ مسيرته مع الصفاء قبل أن ينتقل بصفقة كبيرة الى الاولمبيك بيروت، الذي احرز معه الدوبليه في اول موسم بعد التتويج بلقبي الدوري والكأس.

وبعد موسمين مع اولمبيك بيروت، حصل دودو على عرض احترافي من فريق فرايبورج الالماني الذي كان يلعب له رضا عنتر، فكان الانتقال عام 2004 لتكون التجربة الاحترافية الاولى له.

خاض دودو 87 مباراة مع فرايبورج وسجل 9 اهداف. وفي يوليو/تموز 2007 انتقل يوسف محمد ورضا عنتر الى كولن حيث لعب دودو 120 مباراةً بقميص الفريق العريق، وسجل 10 أهداف.

وبعد ثلاثة مواسم في كولن، تولى دودو مسؤولية القيادة بعد أن عيينه المدير الفني للنادي زوفينمير سولدو قائداً للفريق، وبذلك اصبح اول قائد عربي في تاريخ الدوري الألماني.

وبعد سبعة مواسم في الدوري الالماني انتقل محمد فريق الاهلي الاماراتي عام 2011 ليحل مكان أفضل لاعب في العالم لعام 2006 الايطالي فابيو كانافارو ليشارك معهم في 35 مباراة ويسجل 5 اهداف كما احرز مع الفريق كأس الاتصالات وكأس رئيس الدولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللبناني يوسف محمد يعلن اعتزاله اللعب دوليًا اللبناني يوسف محمد يعلن اعتزاله اللعب دوليًا



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab