الغاني كوفي يثير أزمة جديدة في الوسط الكروي اللبناني
آخر تحديث GMT11:28:54
 العرب اليوم -

الغاني كوفي يثير أزمة جديدة في الوسط الكروي اللبناني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الغاني كوفي يثير أزمة جديدة في الوسط الكروي اللبناني

نيكولاس كوفي
بيروت – العرب اليوم

أثار الغاني نيكولاس كوفي، أزمة جديدة داخل الوسط الكروي اللبناني، حيث أعلن نادي العهد، ضم اللاعب، في الوقت الذي نفى فيه نادي الاجتماعي، إتمام صفقة انتقال اللاعب للعهد.

وكان نادي العهد، أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ضم اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، لكن الاجتماعي، خرج ليؤكد عدم إتمام إجراءات انتقال لاعبه الغاني.

وقال عبدالله النابلسي، رئيس نادي الاجتماعي،  إن "كوفي مرتبط بعقد مع النادي حتى صيف العام المقبل"، مبديًا استياءه من إدارة العهد لموافقتها على بث تسجيل فيديو، يعلن فيه اللاعب أنه أصبح رسميًا لاعبًا مع العهد، في الوقت الذي ما تزال المفاوضات جارية بين الطرفين.

وأكد النابلسي، أن ناديه سيتابع هذا الملف إلى النهاية، وسيعمل كل ما يحقق مصلحته في هذه القضية، مشددًا في الوقت ذاته، على العلاقة الطيبة التي تربط ناديه، بالعهد.

ونفى النابلسي، سعي ناديه لإفشال صفقة انتقال كوفي إلى العهد، كي ينضم إلى النجمة، وإن كان أشار إلى أن النجمة، دخل في مرحلة سابقة، في مفاوضات مع النادي لضم اللاعب الغاني.

وفيما فضل إداريو العهد، عدم الإدلاء بأي تصريحات حول الموضوع، أكدت مصادر مقربة من النادي، أن رئيس النادي تميم سليمان، تولى شخصيًا إدارة المفاوضات مع نادي الاجتماعي.

وأشارت المصادر، إلى أن نادي الاجتماعي، أبدى مرونة كبيرة من أجل إرضاء إدارة النادي الشمالي، الذي طرح على بساط النقاش جملة تفاصيل تتعلق بحصته من الصفقة، وبكيفية تسديدها، بالإضافة إلى حاجته إلى حارس مرمى، إذ يستعد حارسه الحالي نزيه أسعد للعودة إلى النجمة، بعد أن أمضى الموسم الماضي مع الاجتماعي بالإعارة. 

وأشارت المصادر، إلى أن سليمان لم يبدِ رفضه لأي طلب من طلبات الاجتماعي، بل ان هذه التفاصيل كانت على مائدة الإفطار التي دعا فيه سليمان أمين سر نادي الاجتماعي محمد النابلسي (أبو صبري)، وهو والد رئيس النادي عبدالله النابلسي، إلى منزله حيث نوقشت قضية انتقال كوفي.

وأكد المصادر أن الصفقة تمت بشكل رسمي بالفعل، واللاعب الموجود في غانا حاليًا، وسيأتي الى لبنان في غضون يومين أو 3 ليوقع بشكل نهائي، وأن النادي يعمل على إنهاء إجراءات التأشيرة الخاصة به.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغاني كوفي يثير أزمة جديدة في الوسط الكروي اللبناني الغاني كوفي يثير أزمة جديدة في الوسط الكروي اللبناني



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab