يوفنتوس يقتنص فوزاً قاتلاً من أنياب فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا
آخر تحديث GMT21:40:18
 العرب اليوم -

يوفنتوس يقتنص فوزاً قاتلاً من أنياب فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يوفنتوس يقتنص فوزاً قاتلاً من أنياب فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا

نادي يوفنتوس الإيطالي
روما - العرب اليوم

 حقق فريق يوفنتوس فوزاً قاتلاً أمام مضيفه فيورنتينا بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أرتيميو فرانكي (فلورنسا)"، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس فرنسا للموسم الحالي 2021-2022 جاء هدف المباراة عن طريق اللاعب لورينزو فينوت في الدقيقة 91 من عمر المباراة كان يوفنتوس تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره فريق ساسولو بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما  على ملعب "إليانز"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة وجاء تشكيل فيورنتينا كالتالي: "تيراشيانو، أودريوزولا، ميلينكوفيتش، إيجور، بيراجي؛ بونافينتورا، توريرا، كاستروفيلي؛ إيكون، بياتيك، سابونارا".

بينما جاء يوفنتوس كالتالي: "بيرين، دانيلو، دي ليخت، دي سيجليو؛ أكي، لوكاتيللي، آرثر، رابيوت، بيليجريني؛ فلاهوفيتش، كين" بينما تأهل فيورنتينا بعد ان اقتنص فوزاً قاتلاً على حساب أتالانتا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيويس" ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022 ومن المنتظر أن يواجه المتأهل من مواجهتى فورنتينا ويوفنتوش مع التأهل من ميلان والانتر وكانت لمشاركة الأولى للنجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الحالي أمام فريقه السابق، منذ مغادرته للفيولا في الميركاتو الشتوي الماضي.

كان اليوفي تعاقد مع فلاهوفيتش قادما من فيورنتينا حتي عام 2026، وبلغت قيمة الصفقة 70 مليون يورو، بإضافة 11.6 مليون يورو رسوم إضافية منصوص عليها في لوائح فيفا، و10 ملايين يورو، وأصبح صاحب أغلى صفقة في الميركاتو الشتوي للدوري الإيطالي عبر تاريخه ويتواجد نادي يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 25 في حين يحتل نادي فيورنتينا المركز الثامن برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباارة والتعادل 3 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 36.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يوفنتوس ضيفًا ثقيلًَا على فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس يتفوق علي كبار أوروبا في أطول سلسلة متتالية بدون هزيمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يقتنص فوزاً قاتلاً من أنياب فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا يوفنتوس يقتنص فوزاً قاتلاً من أنياب فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 08:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

غلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab