الإتحاد يواجه مانشستر سيتي وديًا ويوقع عقود الطيران
آخر تحديث GMT10:59:30
 العرب اليوم -

بيتر يؤكد أن "العميد" يعزز وجود الفريق في السعودية

"الإتحاد" يواجه "مانشستر سيتي" وديًا ويوقع عقود "الطيران"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإتحاد" يواجه "مانشستر سيتي" وديًا ويوقع عقود "الطيران"

شركة طيران الاتحاد
الرياض – العرب اليوم

أبرمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي عقدًا مع شركة طيران الاتحاد يستمر لمدة ثلاثة أعوام إيذانًا ببدء الشراكة الجديدة بين الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وعميد الأندية السعودية الاتحاد وتكملة لما كان عليه الاتفاق بين الطرفين.
وجاء ذلك خلال الحفل الذي احتضنته قاعة المؤتمرات في نادي الاتحاد وبحضور عدد من أعضاء الإدارة منهم حسن طيب وسمير الظاهري، بينما مثل وفد الشركة رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر، ونائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية حارب المهيري، ونائب الرئيس لشؤون الرعايات باتريك بيرس، وبموجب هذه الاتفاقية والتي تم الإعلان عنها في 15 تموز/يوليو 2015، أصبحت الاتحاد للطيران شريك الطيران الرسمي لنادي الاتحاد، علمًا بأن شعار الشركة لن يوضع على قمصان الفريق الكروي، وإنما على اللوحات الإعلانية لمباريات العميد بالإضافة إلى الأماكن البارزة في النادي.
و أوضح إبراهيم البلوي بعد التوقيع يسعدنا ترسيخ شراكتنا مع الاتحاد للطيران وتحدونا الثقة في أن هذه الشراكة المتميزة سيكون لها مردود إيجابي على نادي الاتحاد، حيث تتيح لنا التوسع في نطاق وصولنا إلى قواعد جماهيرية جديدة.
وأضاف إن العقود بيننا وبين الاتحاد للطيران ليس عقدًا واحدًا، وإنما ثلاثة عقود لمدة ثلاث سنوات قابلة للزيادة، وهي شراكة وليست إعلانا للشركة على القمصان كما يفعل الآخرون، فسياستنا مختلفة عن بقية الأندية، وسيشعر نادينا بقيمة هذه الشراكة خلال السنوات الثلاث المقبلة.
وتابع إنه ستتيح هذه الشراكة كذلك لجماهير النادي الوفية السفر بسلاسة على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى مختلف الوجهات العالمية، حيث ستستفيد من خصم التذاكر سيكون لما يقارب 35% على جميع الرحلات خاصة لمساندة الفريق في مباريات دوري أبطال آسيا.
وأعلن ابراهيم البلوي بأن فريقه سيخوض لقاء وديًا مع فريق مانشسترسيتي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حيث تعد طيران الاتحاد راعيًا مشتركًا بينه وبين عدد من الأندية من ضمنها النادي الإنجليزي.
وأكد بيتر بومغارتنر أنه يحدونا الفخر كذلك باستضافتنا للنادي خلال زيارته إلى أبوظبي ودبي في أيلول/سبتمبر الماضي، وتمثل عودتنا إلى مدينة جدة بداية لفصل هام في مسيرة هذه الشراكة الحيوية بين الاتحاد للطيران ونادي الاتحاد وستواصل الاتحاد للطيران تفعيل مختلف جوانب الشراكة مع العميد على امتداد العديد من قنوات التسويق والإعلام بما في ذلك الاستفادة من الفرص الترويجية للعلامة التجارية للشركة في مواقع متميزة خلال المباريات المقامة على أرض الفريق باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية والمؤتمرات الإعلامية والفعاليات الحصرية للنادي إلى جانب مشاركة لاعبي نادي الاتحاد في أنشطة تسويقية للشركة من خلال الإعلانات، كما أننا نحاول التعاون مع المملكة في ظل وجود نادي الاتحاد الذي يحظى بشعبية كبيرة وتجمعنا به كلمة "الاتحاد"، فمن خلال العميد سيتم تدعيم وجودنا في سوق الطيران السعودي.
وعقب نهاية المؤتمر تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجانبين، كما تم السحب على تذكرتي سفر مقدمة من الاتحاد للطيران

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد يواجه مانشستر سيتي وديًا ويوقع عقود الطيران الإتحاد يواجه مانشستر سيتي وديًا ويوقع عقود الطيران



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab