إدارة اتحاد جدة تحاول حل أزمة سولي مونتاري وديًا
آخر تحديث GMT21:57:00
 العرب اليوم -

اللاعب يتمسك بالحصول على مستحقاته المالية كاملة

إدارة اتحاد جدة تحاول حل أزمة سولي مونتاري وديًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدارة اتحاد جدة تحاول حل أزمة سولي مونتاري وديًا

اللاعب سولي علي مونتاري
جدة - العرب اليوم

أكدت مصادر أن ادارة نادي اتحاد جدة، برئاسة حاتم باعشن، تواصل مساعيها الحثيثة لإقناع لاعب الوسط الغاني، سولي علي مونتاري، بقبول حل يمنحها فرصة جدولة مستحقاته المالية المتبقية، في الوقت الذي لا يزال يتمسك في بمطالبته بكامل حقوقه. ويسعى الرئيس إلى إغلاق القضية قبل أن تتسبب في عقوبات دولية تؤثر على النادي، خصوصًا وأن سمعة "العميد" أصبحت معروفة لدى لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي ظل كل هذه المحاولات، قررت إدارة الاتحاد تكليف محامٍ جديد بمتابعة القضايا الخارجية، لحماية النادي والمتابعة الدقيقة، إضافة الى قضية لاعب الوسط الأسترالي جيمس ترويسي، بعد أن تقدمت بطلب استئناف ضد قرار منع النادي من التسجيل لفترتين مقبلتين، ومتابعة قضية مونتاري، الذي أكد، في تصريحات صحافية، أن إدارة الاتحاد السابقة لم تلتزم معه في تسديد مستحقاته، خلال وجوده مع الفريق، وأن رواتبه كانت تُسلم له متأخرة، مما منحه فرصة الرحيل بعد ثلاثة أشهر من عدم استلامه لراتبه، ورفع شكوى ضد النادي، إلا أنه فضل الاستمرار إلى حين انتهاء الموسم، ومن ثم توجه إلى بلاده احترامًا للنادي وجماهيره، موجهًا اتهامات قوية إلى الإدارة السابقة، بأنها زورت عقده، بالمخالفة للعقد الذي وقعه حين انضما إلى الاتحاد
.
وقال: "أعرف جيدًا أن العقد الذي وصل إلى المحامي يختلف كليًا عن الذي وقعته حين مجيئي للاتحاد، وهذا أمر مثير للاشمئزاز، وليس جيد نهائيًا أن يوقع شخص على عقد من اختياره هو كما فعلوا هم، أنا أحب الاتحاد، ولكن كل ما قامت به الإدارة السابقة يعد من الأكاذيب، وأنا أريد أن أتسلم مستحقاتي بالكامل، ولا أعرف عن الإدارة الحالية شيئًا، وما إذا كانت جيدة أو غير ذلك، ولكني لن أعود الى هناك مجددًا بعد ما حدث لي".

وعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا، بحضور الأعضاء، لمناقشة ملفات عدة، من أبرزها ملف القضايا الخارجية، وكيفية التعامل مع هذا الملف الذي أرهق النادي، لكثرة المشتكين والمطالبين بحقوقهم، بالإضافة الى ملف أجانب الفريق الأول والتجديد معهم، إذ تنوي الادارة الإبقاء على الرباعي الأجنبي في الموسم المقبل.

وأكدت مصادر خاصة أن لاعبي الوسط، المصري محمود عبد المنعم كهربا والكويتي فهد الأنصاري، يرغبان في البقاء مع الفريق في الموسم المقبل، بعد أن أبدى الأول موافقته على التجديد لموسم آخر، والاستمرار مع الفريق، وأصبح مصيره مرتبطًا بالاتفاق بين إدارتي الزمالك المصري والاتحاد، بينما أبدى الأخير نيته في تمديد فترة إعارته لارتياحه بين زملائه اللاعبين.

وتشير المصادر ذاتها إلى أن الادارة ستجتمع، في بداية الأسبوع المقبل، مع عبد الله الجاسم، وكيل الانصاري، والتشيلي كارلوس فيلانويفا، والمدرب لويس سييرا، لتحديد مصيرهم مع الفريق في الموسم المقبل، في الوقت الذي نجحت فيه الإدارة في إقناعهم بالبقاء، ولكن الاوضاع الحالية ستُجبرها على توقيع اتفاقية معهم لضمان عدم اللعب لأي نادٍ آخر لحين وضوح الصورة النهائية حول تمديد تكليف الإدارة الحالية، أو إجراء انتخابات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة اتحاد جدة تحاول حل أزمة سولي مونتاري وديًا إدارة اتحاد جدة تحاول حل أزمة سولي مونتاري وديًا



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:40 2024 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بايدن يبدأ أسبوعاً حاسماً لمصيره السياسي
 العرب اليوم - بايدن يبدأ أسبوعاً حاسماً لمصيره السياسي

GMT 17:55 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

أدوية للسكري تكافح 10 أنواع من السرطان

GMT 02:45 2024 الإثنين ,08 تموز / يوليو

(الست) فى عيون مروان ومنى!!

GMT 23:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

النجم الألماني توني كروس يعتزل رسمياً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab