3 تصريحات نارية من أنشيلوتي بسبب مبابي وكورونا برشلونة
آخر تحديث GMT00:16:53
 العرب اليوم -

3 تصريحات نارية من أنشيلوتي بسبب مبابي وكورونا برشلونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 3 تصريحات نارية من أنشيلوتي بسبب مبابي وكورونا برشلونة

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد
مدريد - العرب اليوم

أطلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، سلسلة من التصريحات النارية قبل مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني ويستعد ريال مدريد لمواجهة خيتافي، الأحد، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني وقبل ساعات من المباراة، تحدث أنشيلوتي عن العديد من القضايا التي تهم جماهير ريال مدريد، وفي مقدمتها إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع "البي إس جي".

وقال أنشيلوتي في هذا الصدد: "لا يزال مبكرا التفكير في يوم 30 يونيو/حزيران، ما نفكر به في الوقت الحالي هو القتال من أجل تحقيق الألقاب، في الوقت الحالي نتطلع للمنافسة في الكأس وكأس السوبر وكذلك تحقيق لقب الدوري الإسباني المفقود من مسيرتي كمدرب" وأردف: "ليس هنالك فريق غير قابل للخسارة، بالطبع سيكون الفريق قويا (بوجود مبابي) ولكنه يظل أيضا معرضا للهزيمة، وكما قلت من قبل فإن مستقبل النادي مكتوب، فهو ناد ينافس باستمرار ومع إضافة المزيد من التدعيمات في الأيام القادمة سيكون صعب الهزيمة".

وتطرق مدرب ريال مدريد للحديث عن إصابات كورونا التي ضربت العديد من أندية الدوري الإسباني، بداية من لاعبي فريقه، بالإضافة إلى لاعبي الغريمين التقليديين برشلونة وأتلتيكو مدريد وكان الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قد عبر عن غضبه من رابطة الدوري الإسباني، بسبب عدم تأجيل مباراة فريقه ضد ريال مايوركا، الأحد، في الجولة الـ19 من المسابقة، رغم إصابة عدد كبير من لاعبيه بكورونا وقال أنشيلوتي ردا على تشافي: "أنا أحترم رأي الجميع، لأن كل شخص لديه رأي خاص به، وهناك العديد من الفرق المتأثرة، كنا في بلباو وفقدنا خدمات بعض اللاعبين أيضا، ولكن يوجد بروتوكول ينبغي أن نلتزم به، يمكننا إبداء رأي، ولكن ما يتعين علينا القيام به هو احترام البروتوكول".

وواصل: "اللاعبون يتحملون ما يحدث لهم خارج الملعب، فالمسؤولية الاجتماعية أمر أساسي، لديهم عدد كبير من المتابعين لذا يجب عليهم أن يكونوا قدوة حسنة" من ناحية أخرى، تحدث المدرب الإيطالي عن تجديد عقود بعض لاعبيه، وفي مقدمتهم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي. وذكرت عدة تقارير صحفية مؤخرا أن إدارة الميرينجي تسعى لتوقيع عقد جديد مع مودريتش يمتد لموسم واحد، طبقا لسياسة النادي في التعامل مع اللاعبين الذين تتجاوز أعمارهم 30 عاما.

وأكد أنشيلوتي الأنباء المتداولة بخصوص تمديد عقد مودريتش، حيث قال: "لا أعتقد بأن مودريتش وحده من سيجدد عقده، بل جميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال الفترة القادمة سيتحدثون مع النادي لاتخاذ أفضل القرارات" وبجانب مودريتش يوجد 3 لاعبين تنتهي عقودهم في يونيو/حزيران 2022، وهم جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو، ويبدو أنهم أقرب للرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" من الاستمرار مع الفريق يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب ملاحقيه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنشيلوتي يضع صدارة بنزيما على المحك

أنشيلوتي يختار أفضل لاعبين في العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 تصريحات نارية من أنشيلوتي بسبب مبابي وكورونا برشلونة 3 تصريحات نارية من أنشيلوتي بسبب مبابي وكورونا برشلونة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab