تن هاغ يُصرح مانشستر يونايتد يواجه ضغوطاً ليكون ضمن المربع الذهبي
آخر تحديث GMT05:36:46
 العرب اليوم -

تن هاغ يُصرح مانشستر يونايتد يواجه ضغوطاً ليكون ضمن المربع الذهبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تن هاغ يُصرح مانشستر يونايتد يواجه ضغوطاً ليكون ضمن المربع الذهبي

إريك تن هاغ
لندن -العرب اليوم

قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد إنه يدرك تماماً أن إنفاق فريقه السخي على الانتقالات قبل انطلاق الموسم الحالي يعني أنه يواجه ضغوطاً لإنهاء مشواره بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في المربع الذهبي.
وأنفق يونايتد أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني (240.92 مليون دولار) للتعاقد مع الثنائي البرازيلي أنتوني وكاسيميرو من أياكس أمستردام وريال مدريد على الترتيب، إضافة للأرجنتيني الفائز بكأس العالم ليساندرو مارتينيز والظهير الهولندي تايرل مالاسيا قبل الموسم الحالي.
وأشرف تن هاغ، الذي تولى المسؤولية خلفاً للمدرب رالف رانجنيك في أبريل (نيسان) الماضي، على هيكلة الفريق الذي يتطلع إلى تغيير حظوظه بعد أن حقق أسوأ عدد من النقاط على الإطلاق في تاريخه بالدوري الممتاز الموسم الماضي. ويحتل يونايتد المركز الخامس حالياً بفارق ثلاث نقاط عن المربع الذهبي.
وأبلغ تن هاغ مؤتمراً صحافياً: «أتقبل الضغوط وغيرها من الأمور المرتبطة بمنصبي... لكن هكذا تسير الأمور مع مدربي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد
اللذين يواجهان نفس الأمر، حيث أنفق الناديان كثيراً لتعزيز التشكيلة. نتعرض لضغوط كبيرة لإنهاء الموسم في المربع الذهبي. نريد أن نكون من بين الأربعة الأوائل، وأن نكافح من أجل حصد الألقاب. هذا هو هدفنا».
ولم يتضح بعد موقف ثنائي قلب الدفاع البارز مارتينيز ورافائيل فاران من المشاركة، يوم الثلاثاء، أمام نوتنجهام فورست. وخسر فاران مع منتخب فرنسا أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم في قطر، بينما شاهد مارتينيز المباراة من مقاعد البدلاء، حيث لم يستخدمه مدرب الأرجنتين في تلك المواجهة.
وقال تن هاغ عن إمكانية مشاركة مارتينيز: «لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال الآن. لا يزال يحتفل في الأرجنتين ويقوم بجولة في بوينس آيرس. أتفهم غيابه. إنها لحظات تاريخية بالنسبة له. أتفهم مشاعر أي لاعب يفوز بكأس العالم ويعود بها إلى بلده. إنه أمر رائع. لكن مارتينيز يعرف أن الدوري الممتاز سيستأنف نشاطه. فاران محبط بالطبع بسبب الخسارة في النهائي. لكن يمكنه أيضاً أن يفخر بصعوده لمباراة حسم اللقب مرة أخرى. حقق أشياء هائلة في مسيرته وفاز بالكثير من الألقاب».
ولا يتوقع تن هاغ مشاركة جيدون سانشو أمام فورست؛ لأنه لم يعد حتى الآن إلى تدريبات الفريق. وبدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً برنامجاً تدريبياً منفرداً في هولندا قبل أربعة أسابيع ولم يلعب منذ تعادل يونايتد 1 - 1 مع تشيلسي في 22 أكتوبر (تشرين الأول).


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر يونايتد يبحث عن العودة للانتصارات في الدوري الإنكليزي أمام فولهام

 

أرسنال يواصل صدارة الدوري الإنكليزي بفوز جديد على وولفرهامبتون

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تن هاغ يُصرح مانشستر يونايتد يواجه ضغوطاً ليكون ضمن المربع الذهبي تن هاغ يُصرح مانشستر يونايتد يواجه ضغوطاً ليكون ضمن المربع الذهبي



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 12:41 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

محمد صلاح لن يشارك مع مصر في أولمبياد باريس 2024
 العرب اليوم - محمد صلاح لن يشارك مع مصر في أولمبياد باريس 2024

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 05:52 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

عاصفة شمسية ضخمة تتجه نحو الأرض خلال ساعات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab