النصر السعودي يطير إلى النمسا ويخوض ثلاث وديات استعدادًا لـالسوبر
آخر تحديث GMT00:37:36
 العرب اليوم -

يواجه أندية "كونيا سبورت" التركي و"السد" القطري و"النصر" الإماراتي

"النصر" السعودي يطير إلى النمسا ويخوض ثلاث وديات استعدادًا لـ"السوبر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النصر" السعودي يطير إلى النمسا ويخوض ثلاث وديات استعدادًا لـ"السوبر"

نادي النصر
الرياض - العرب اليوم

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي "النصر"، الرياض مساء الأربعاء، على متن طائرة خاصة، متوجهين إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي للفريق يتخلله تدريبات صباحية ومسائية وثلاث مباريات ودية أمام "كونيا سبورت" التركي و"السد" القطري و"النصر" الإماراتي، على أن يغادر الفريق بعد ذلك إلى لندن لخوض مباراة السوبر والتي تجمعه بالهلال في 12 آب/ أغسطس في لندن.

ويترأس بعثة الفريق عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم سالم العثمان، وتضم البعثة وفدًا إداريًا مكونًا من نائب مدير عام كرة القدم طلال النجار ومدير الفريق محمد الخرينق وسكرتير كرة القدم بدوي الدسوقي وفرحان الشلوي عبد العزيز النومان وسعد الرفدان من المركز الإعلامي.

ويتكون الجهاز الفني من المدرب دا سيلفا ومساعديه سيرجيو دانييل وجورج ريدريجو ومدرب اللياقة بابلو جوميز ومدرب الحراس جوزيه هيجيتا والمترجمان محمد الحلاق ومحمود منان.

بينما يتألف الجهاز الطبي من الدكتور عثمان علي وعازم ذيب وطارق الحصني وزياد الرنتيسي والسكندر بنديشي وعبد الله حامد وعمرعبد اللطيف عمال خدمة.
وضمت قائمة اللاعبين كل من:

حسين شيعان ومتعب شراحيلي وعبدالله الشمري ووليد العنزي وحسين عبدالغني وعمر هوساوي ومحمد حسين ومحمد عيد وجمعان الدوسري وخالد الغامدي وإبراهيم الزبيدي وشايع شراحيلي وعبد العزيز الجبرين وعوض خميس وأحمد عباس ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي وحسن الراهب ومصعب العتيبي وأحمد عكاش وعبدالرحمن الشمري ونايف هزازي وأيمن فتيني وربيع سفياني وعلي الخيبري وعبدالله مادو وادريان ورودريقو مورا.

وأجرى الفريق مساء الثلاثاء حصة تدريبية ركز فيها المدرب داسيلفا على جوانب اللياقة البدنية قرابة الساعتين، واشتملت على الجري وقياس للسرعات وتدريبات بالكرة من لمسة واحدة واختتم التدريب بتمارين إطالة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر السعودي يطير إلى النمسا ويخوض ثلاث وديات استعدادًا لـالسوبر النصر السعودي يطير إلى النمسا ويخوض ثلاث وديات استعدادًا لـالسوبر



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab