مدير الكرة في الهلال يوضح أسباب اختيار عُمان لمواجهة الأندية الإيرانية
آخر تحديث GMT11:34:58
 العرب اليوم -

أكد تحديد مستقبل جميع اللاعبين المحليين والأجانب عقب مباراة النصر

مدير الكرة في الهلال يوضح أسباب اختيار عُمان لمواجهة الأندية الإيرانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدير الكرة في الهلال يوضح أسباب اختيار عُمان لمواجهة الأندية الإيرانية

مدير عام كرة القدم في الهلال فهد المفرج
الرياض – كريم ابوالعلا

أكد مدير عام كرة القدم في الهلال فهد المفرج أنه سيتم رسم ملامح المرحلة المقبلة بعد تقييم جميع اللاعبين، وتحديد إمكانية الاستقطابات المحلية أو الأجنبية وتغيير أحد العناصر من عدمه من خلال الاجتماع الذي سيعقد مع مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز بعد مباراة النصر المقبلة يوم الاثنين المقبل ضمن دور نصف نهائي كأس ولي العهد، وذلك ‏قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ يوم 4 يناير/كانون الثاني المقبل وتنتهي يوم 31 من الشهر ذاته.

وقال: "سنحدد كل الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق سواء من اللاعبين الأجانب أو المحليين ومن يبقى منهم أو يرحل وذلك بعد الاجتماع مع المدرب الذي تم تحديده بعد لقاء النصر المقبل، بالإضافة إلى تحديد برنامج المعسكر الإعداد الخارجي ومواعيد الذهاب والعودة بعد أن تقرر إقامته في أبو ظبي الإماراتية لمدة أسبوع واحد يتخلله مباراة ودية واحدة فقط".

وعن الاجتماع الذي عقدته لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع ممثلي الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا ظهر أمس لبحث روزنامة وجدولة مباريات هذه الأندية بما لايتعارض مع مباريات البطولة الآسيوية قال: "اعتدنا من لجنة المسابقات تعاونها الدائم مع الفرق المشاركة في البطولة الآسيوية، وهذا الاجتماع تم بعد صدور جدول البطولة، وذلك لبحث جدولة الدوري بما لا يتعارض مع مباريات الأندية السعودية في بطولة آسيا، وتم إبلاغنا بوضع مبارياتنا في الدوري أيام الخميس والجمعة والسبت وذلك بما أن مبارياتنا في بطولة آسيا ستكون يومي الاثنين والثلاثاء، وسنجتمع مع المدرب بعد مباراة الباطن لاختيار الجدولة المناسبة لنا".

وأضاف: "هناك أكثر من أمر يجب مناقشته في الروزنامة أهمها في حال التأهل لنهائي كأس ولي العهد من المنتظر أن يتم تأجيل لقاء الفتح في الدوري وهذا ما سيربك الجدول بالنسبة لنا، بالإضافة إلى أهمية ظهور جدول كأس خادم الحرمين الشريفين حتى نستطيع تحديد "الروزنامة" المناسبة". وعن سبب اختيارهم لمدينة مسقط العمانية لخوض لقائهم أمام بيروزي الإيراني آسيويا قال: "اخترنا مسقط لأن المباراة ستكون في أيام الأسبوع وقد كانت لنا تجربة ثرية وفريدة العام الماضي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا كان لها دعم مؤثر مهم جدا لنا، بخلاف أرضية الملعب الجيدة وتوفر كل الإمكانيات، وهذا ما جعلنا نفضل اختيار مسقط واللعب فيها للعام الثاني على التوالي". وعن مستجدات ملف التفاوض نحو تجديد عقد لاعب الوسط سلمان الفرج قال: "جميع الأمور المتعلقة بعقود اللاعبين تعتبر شؤونا داخلية لن نتحدث عنها إعلاميا، ومتى ما تم التوصل لاتفاق رسمي مع أي لاعب سيعلن عنه".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الكرة في الهلال يوضح أسباب اختيار عُمان لمواجهة الأندية الإيرانية مدير الكرة في الهلال يوضح أسباب اختيار عُمان لمواجهة الأندية الإيرانية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:20 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة
 العرب اليوم - عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab