الهلال يهدر فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشباب
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

"الزعيم" يرفع رصيده لـ20 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي

الهلال يهدر فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال يهدر فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشباب

فريق الهلال
الرياض- العرب اليوم

 أهدر "الهلال" فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما تعادل 1 / 1 مع ضيفه الشباب في المرحلة التاسعة للمسابقة اليوم الأربعاء. وارتفع رصيد الهلال إلى 20 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف الأهلي (المتصدر)، علما بأن الفريق الأزرق ما زال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي اتسم بالبطء الشديد وندرة الفرص، لينتهي بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني، بادر البرازيلي كارلوس إداواردو بالتسجيل لمصلحة الهلال في الدقيقة 47، فيما تعادل خالد كعبي للشباب بهدف مثير للجدل في الدقيقة 68. وبتلك النتيجة، وضع الشباب حدا لسلسلة انتصارات الهلال في البطولة التي استمرت على مدار مبارياته الثلاث الأخيرة.

واتسم الشوط الأول بالبطء حيث تبادل كلا الفريقين الاستحواذ على الكرة ولكن بلا فاعلية على المرمى، باستثناء تسديدة من إدواردو في الدقيقة 15، اصطدمت الكرة في الدفاع الشبابي لتتحول إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء، وتسديدة أخرى من جيلمين ريفاس لاعب فريق الهلال (الملقب بالأزرق) في الدقيقة 23 خرجت إلى ركلة مرمى.

وجاء الشوط الثاني مختلفا تماما عن سابقه، حيث اتسم بالإثارة منذ بدايته، خاصة بعدما أحرز إدواردو هدفا لمصلحة الهلال في الدقيقة 47.

وتابع اللاعب البرازيلي تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق محمد البريك، ليسدد مباشرة من داخل منطقة الجزاء، على يسار التونسي فاروق بن مصطفى حارس مرمى الشباب.
وأجرى الهلال تبديله الأول في الدقيقة 49 بنزول حسن كادش محبوب بدلا من عبدالله الحافظ.

وسدد ماركوس بيتزيللي من على حدود المنطقة في الدقيقة 50، ولكن الكرة ذهبت سهلة في أحضان العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال.

وتلقى محمد البريك ،لاعب الهلال ،تمريرة أمامية في الدقيقة 54 ليمرر الكرة برأسه إلى ريفاس، الذي سدد مباشرة من داخل المنطقة، ولكن بن مصطفى أبعد الكرة بصعوبة بالغة إلى ركلة ركنية لم تستغل.

وسدد ناصر الشمراني من على حدود المنطقة في الدقيقة 55، ولكن الكرة مرت بعيدة تماما عن المرمى، لتصبح ركلة مرمى للهلال.

أجرى الشباب تبديله الأول في الدقيقة 56 بنزول خالد كعبي بدلا من هتان باهبري، فيما واصل الشمراني تصويباته، حيث سدد كرة أخرى في الدقيقة 59 ولكن الكرة مرت بعيدة عن المرمى.
وأجرى الهلال تبديله الثاني في الدقيقة 62 بنزول محمد كنو بدلا من نواف العابد، ليرد الشباب بتبديله الثاني في الدقيقة 67 بنزول محمد بن يطو بدلا من بيتزيللي.

وجاءت الدقيقة 68 لتشهد هدف التعادل للشباب عن طريق خالد كعبي، حيث انطلق بن يطو بالكرة من الناحية اليسرى، قبل أن يمرر كرة عرضية زاحفة، حاول عبدالله الزوري إبعادها، ولكنها اصطدمت بقدم الحبسي، لتتهيأ أمام كعبي، الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك، غير أن الإعادة التليفزيونية كشفت عن قيام بن يطو بتمرير الكرة، بعدما تجاوزت بكامل محيطها خط المرمى.

وارتفعت معنويات الشباب عقب هدف التعادل، حيث سدد بن يطو في الدقيقة 71 /ولكن الكرة ذهبت إلى ركلة مرمى.

دفع الهلال بتبديله الثالث (الأخير) في الدقيقة 72 بنزول عمر خربين بدلا من ماتياس بريتوس.

وحاول خربين بث النشاط والحيوية في هجوم الهلال مرة أخرى، حيث سدد اللاعب السوري من داخل المنطقة في الدقيقة، 76 ولكن بن مصطفى أمسك الكرة بسهولة، فيما سدد نيكولا ميلسي ضربة رأس في الدقيقة 79 كان لها الحارس التونسي بالمرصاد.

وطالب لاعبو الهلال بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 82، عقب سقوط ريفاس داخل منطقة جزاء الشباب ولكن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب، ليرد الشباب بهجمة سريعة في الدقيقة 84 انتهت بتسديدة عن طريق عبدالمجيد الصليهم ولكن الكرة ضلت طريقها إلى المرمى.

وأهدر ريفاس فرصة محققة في الدقيقة 87، بعدما تلقى تمريرة أمامية لينطلق بالكرة حتى وصل بها إلى حدود المنطقة، ولكنه سدد برعونة، لتمر الكرة بعيدة عن القائم الأيمن، فيما أضاع ادواردو فرصة أخرى للفريق الأزرق في الدقيقة 88، عندما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليسرى مرت من الجميع، ولكنه سددها ضعيفة لتصل الكرة في يد حارس الشباب، وينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يهدر فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشباب الهلال يهدر فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشباب



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
 العرب اليوم - دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 09:48 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 العرب اليوم - أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%

GMT 09:44 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

إجراء عاجل من الجيش اللبناني بشأن أجهزة بيجر

GMT 10:21 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

التشكيل المنتظر امتحان حسان الأول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab