الهلال يتمسك بالثلاثي الأجنبي ويرفض رحيلهم في الانتقالات الشتوية
آخر تحديث GMT10:58:53
 العرب اليوم -

عبدالله الحافظ يواصل برنامجه التأهيلي ويختتمه نهاية الأسبوع

الهلال يتمسك بالثلاثي الأجنبي ويرفض رحيلهم في الانتقالات الشتوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال يتمسك بالثلاثي الأجنبي ويرفض رحيلهم في الانتقالات الشتوية

كارلوس إدواردو
الرياض - العرب اليوم

جددت إدارة نادي الهلال تمسكها بثلاثي الفريق الأجنبي "كارلوس إدواردو، ليو بوناتيني، نيكولاس ميليسي"، مقررة عدم مغادرة أي منهم خلال فترة الانتقالات الحالية، ليقتصر التغيير الوحيد على الأجنبي الرابع "بديل البرازيلي تياقو ألفيس"، والذي سيكون في مركز خط الهجوم برغبة فنية من مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز. وجاء القرار الهلالي بعدم تغيير أكثر من عنصر أجنبي رغبة في عدم الإخلال بالانسجام الحالي بين اللاعبين، في ظل احتدام المنافسة على بطولة الدوري التي تُعد أهم أولويات الفريق هذا الموسم.
 
من جانبه، كشف مدير إدارة الكرة بالهلال فهد المفرج، بأن الإدارة الهلالية وضعت خيار التعاقد مع لاعب آسيوي بعين الاعتبار، غير أن محدودية الخيارات الآسيوية المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية، قد يجبرهم على التعاقد مع لاعب من قارة أخرى، ليكتفي الفريق بالمشاركة بثلاثة أجانب في الأدوار الأولية من بطولة دوري أبطال آسيا بنسختها المقبلة.
 
إلى ذلك، وصلت بعثة الفريق الكروي الأول إلى أبوظبي الإماراتية، لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة أسبوع، تزامناً مع فترة توقف المنافسات الحالية. من جانبه، أقر الجهاز الفني الأزرق برنامج الفريق خلال المعسكر، إذ سيؤدي اللاعبون تدريباتهم على فترتين "صباحية ومسائية"، على أن يخوض الفريق مساء الجمعة المقبل المباراة الودية الوحيدة والتي ستجمعه بفريق روستوف الروسي. يُشار إلى أن المعسكر الهلالي تكفلت به شركة متخصصة في الاستثمار الرياضي، مقابل حصولها على إيرادات تسويقها للمباراة الودية وملعب التدريب.
 
وكانت البعثة الهلالية التي وصلت إلى أبوظبي قد ضمت ثمانية لاعبين من الأولمبي "مروان الحيدري، محمد البقعاوي، محمد الشريمي، عادل المولد، حسين قاسم، فيصل أنور، فهد الرشيدي، عبد الرحمن اليامي" إضافة إلى لاعب درجة الشباب ناصر الدوسري، رغبة في تعويض النقص العددي المتمثّل في اللاعبين الدوليين الثمانية، وللوقوف على مستوياتهم، تحسباً للاستعانة بأي منهم خلال منافسات هذا الموسم.
 
يُذكر أن الفريق قد أدى صباح أمس في مقر النادي بالرياض؛ تمرينًا تركز على الجوانب البدنية والفنية، إذ طبّق الجهاز الفني - في الجزء الأول من المران - تدريبات لياقية بالكرة، قبل أن يقسّم الفريق إلى ثلاث مجموعات، حيث أدت كل مجموعة تدريبات الجري حول الملعب، ومناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها الجهاز الفني بتدريبات تفكيك العضلات، في الوقت الذي واصل فيه اللاعب "عبد الله الحافظ" برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقًا، والذي سيختتمه بنهاية الأسبوع الجاري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يتمسك بالثلاثي الأجنبي ويرفض رحيلهم في الانتقالات الشتوية الهلال يتمسك بالثلاثي الأجنبي ويرفض رحيلهم في الانتقالات الشتوية



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:56 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

العظماء السبعة ؟!

GMT 19:55 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

الحكومة تعتذر للشعب!

GMT 19:53 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

سقوط لأميركا وليس لجو بايدن

GMT 19:48 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

تأجيل الانتخابات لمدة عام.. لِمَ لا؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab