النصر يُواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع الوحدة
آخر تحديث GMT08:00:27
 العرب اليوم -

النصر يُواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع الوحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النصر يُواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع الوحدة

الرياض – واس

واصل النصر إهداره للنقاط بعد تعادل مخيب في مباراته أمام الوحدة ضمن مباريات الجولة 18 من دوري جميل , وظهر النصر بشكل سئ بعد تولي الإسباني "راؤول كانيدا" المهام الفنية , الذي لم يُقد جديد لبطل أخر نسختين من دوري جميل للمحترفين , أحرز للفريق النصراوي "حسن الراهب" هدف التقدم في الدقيقة 58 بعد تمريرة مميزة من السهلاوي , بينما أحرز هدف التعديل للفرسان البديل مهند الفارسي وذلك في الدقيقة 86 , بتلك النتيجة يرتفع رصيد النصر للنقطة 24 في المركز الثامن , في المقابل احتل الوحدة المركز العاشر يرصيد 14 نقطة.
الشوط الأول :
دخل النصر مباراته أمام الوحدة بروح جديدة بعد تولي الإسباني كانيدا المهام الفنية , وضغط الفريق في بداية المباراة علي الفريق الوحداوي أملاً في إحراز الهدف الأول , ونجح لاعبو الوسط بقيادة الشهري وخميس في تنظيم هجمات علي مرمي الوحدة ولكنها افتقدت للدقة , في المقابل شهدت د 15 خطأ فادح لمدافع النصر محمد عيد بعد تمريرة غير متقنة كادت أن تُسفر عن هدف التقدم للفريق الوحداوي إلا أن تألق حارسه العنزي أنقذ مرماه بشكل رائع.

جاء الرد من أصحاب الأرض الفريق النصراوي وكاد أن يُحرز حسن الراهب أولي أهداف اللقاء لكن استلامه للكرة بشكل خاطئ أعطي فرصة لحارس الوحدة عسيري أن ينقض علي الكرة ويُنقذ مرماه من هدف مُحقق وذلك في د 27.

ومنذ د35 يستحوذ لاعبو النصر علي الكرة ولكن بدون فاعلية علي مرمي الفريق الوحداوي , في المقابل قاد البخاري لاعب الوحدة الهجمات المرتدة علي المرمي النصراوي ولكن هجماتهم تفتقد للدقة والسرعة , لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني :
واصل الفرسان أداءه المتميز الذي بدأه في شوط المباراة الأول , وكاد أن يُحرز هدف التقدم في الدقائق الأولي لكن حارس النصر عبد الله العنزي الذي يواصل تألقه ويزود عن مرماه بكل بسالة , وتشهد د 58 من المباراة الفرحة الأولي للعالمي بعد إحراز الراهب هدف التقدم بعد استقباله تمريرة متقنة من السهلاوي ينفرد علي إثرها بحارس الوحدة ,ويضع الكرة في شباك عسيري.

ويواصل الفريق الوحداوي هجماته علي دفاعات النصر وكاد أن يضع العواجي هدف التعديل بعدما حول الكرة برأسية متقنة علي يمين حارس النصر الذي يُنقذ الموقف ويخرج الكرة لركلة زاوية وذلك في د 65 , ويبحث العالمي عن هدف الإطمئنان وتشهد د 76 هدفاً محققاً للسهلاوي الذي انفرد بحارس الوحدة لكنه يمرر الكرة بشكل غريب لنايف هزازي الذي يسددها بجوار القائم الأيسر.

وتشهد د 86 عودة الفرسان للمباراة بعد إحراز مهند الفارسي "الخالي من الرقابة" هدف التعديل عقب استقباله عرضية ولا أروع من الجانب الأيسر عن طريق كعبي ليضع الكرة برأسية متقنة علي يمين حارس النصر العنزي , ولم يستطع العالمي العودة للقاء لتنتهي المباراة بتعادل مخيب لأمال الجماهير النصراوية , بتلك النتيجة يرتفع رصيد النصر للنقطة 24 في المركز الثامن , في المقابل احتل الوحدة المركز العاشر يرصيد 14 نقطة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يُواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع الوحدة النصر يُواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع الوحدة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab