عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد
آخر تحديث GMT09:41:34
 العرب اليوم -

أكد أنه يجب فتح باب الترشح أمام الجميع سريعًا

عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد

عضو شرف نادي الاتحاد عقيل منشي
الرياض - محمد صبحي

طالب عضو شرف نادي الاتحاد عقيل منشي الهيئة العامة للرياضة، بسرعة فتح باب الترشح على كرسي رئاسة النادي، بعد فراغ الفريق من المشاركات الرسمية، مؤكدًا أهمية الإسراع في طرح الألية والاشترطات النظامية من هيئة الرياضة واستغلال الشهر الجاري في تحديد الرئيس المنتخب، حتى يتمكن من تجهيز الفريق بشكل كامل قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

وقال عقيل: “هيئة الرياضة قدمت عملًا جيدًا من خلال وقوفها مع نادي الاتحاد في بداية الموسم من حصر الديون وتكليف إدارة لمدة عام واحد مشروطة بدعم مالي، وبكل تأكيد فإن هيئة الرياضة تهمها أن تكون الأندية السعودية مستقرة إداريًا وماليًا.

وأعلن الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس السابق لهيئة الرياضة، قبل أسبوعين عن استكمال بيان هيئة الرياضة الذي أُصدر في العام الماضي، وأن الانتخابات ستكون بعد أسبوع، ولكن بعد القرارات الملكية وتعيين محمد آل الشيخ، تأخر الإعلان عن الآلية التي كانت من المقرر أن تكون الأحد في الأسبوع الماضي.

ويجب على هيئة الرياضة النظر في وضع الاتحاد وسرعة طرح ألية التصويت الإلكتروني، وفتح باب الترشح لكي تتمكن الإدارة الجديدة من ممارسة عملها بشكل سليم، خصوصًا أن هنالك متطلبات ينبغي أن تطلع عليها الإدارة قبل بدايه الموسم المُقبل.

وأضاف "قرار الانتخابات يعد قرارًا سليمًا والأهم الإسراع في تنفيذه وأتمنى أن تكون هناك منافسة على كرسي الرئاسة وعدد من المرشحين الراغبين في رئاسة نادي الاتحاد لأربعة أعوام مقبلة، ودائمًا التنافس بين شخصيات اتحادية مؤثرة ستجلب أكبر عدد من المصوتين، وبالتالي سيستفيد النادي ماديًا من التصويت الإلكتروني وستعود بالفائدة عليه في ظل حاجته الكبيرة للدخل المادي.

وأكمل علينا أن نضع الشخص المناسب في المكان المناسب وأن يكون التصويت للشخص الذي يملك الملاءة المالية والقدرة، الفكر، الإدارة ويقدم ما يؤكد قدرته على قيادة النادي وعدم تكبيده بديون جديدة والأهم أيضًا معرفة كيفية التعامل مع القضايا والديون الحالية، وإن وجدت تلك، فسيكون هو صاحب المرحلة والمنقذ الحقيقي للنادي، في ظل الأوضاع التي يعيشها الاتحاد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 08:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

غلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab