مصر تختتم بطولة العالم لـ البياثل والترياثل بـ 76 ميدالية متنوعة
آخر تحديث GMT07:53:14
 العرب اليوم -

أقيمت في البحر الأحمر بمشاركة ٢٦ دولة و ٥٢٣ لاعب ولاعبة

مصر تختتم بطولة العالم لـ "البياثل "و"الترياثل" بـ 76 ميدالية متنوعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر تختتم بطولة العالم لـ "البياثل "و"الترياثل" بـ 76 ميدالية متنوعة

الاتحاد المصري للخماسي
القاهرة – محمد عبد المحسن

اختتمت مساء الأحد، فاعليات بطولة العالم للبياثل والترياثل، والتي نظّمها الاتحاد المصري للخماسي، واستضافتها محافظة البحر الأحمر في سهل حشيش خلال الفترة من ٢٥ وحتى ٢٨ من أكتوبر /تشرين الأوّل الجاري بمشاركة ٢٦ دولة مثلهم ٥٢٣ لاعب ولاعبة على مستويات عدة من سن ٨ سنوات وحتى الماسترز (الرواد).

وحصدت مصر لـ 13 ذهبية و 11 فضية و 11 برونزية بعد انتهاء منافسات البايثل فردى وفرق رجال و بنات ، ليصبح إجمالي ما حصلت عليه مصر 30 ذهبية، 21 فضية و26 برونزية بإجمالي 76 ميدالية.

وشارك في التتويج كلاوس شورمان، رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، وشريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، و آيه مدني، عضو اللجنة الدولية للاعبين باللجنة الأولمبية الدولية، حسين جمال، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعضو مجلس الإدارة، و شيرين صالح، عضو الاتحاد المصري، وعصام فاورق، المدير التنفيذي للاتحاد، وعوض سامي، مدير البطولة.

كانت مصر قد حصلت على 3 ذهبيات و برونزية في زوجي الترياثل في حين حصدت ذهبية و فضية و 4 برونزيات في زوجي البياثل.

وشملت فاعليات اليوم الرابع منافسات البايثل فردي وفرق رجال و بنات و جاءت نتيجة المسابقات كالآتي:

و فازت المصرية هنا أبو المعاطي بالميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 9 سنة فردي بنات،  وحصلت المصرية كرمة علي على الميدالية الفضية، وحصلت على الميدالية البرونزية المصرية جودى بسيوني ,وفي مسابقة تحت 9 سنة فرق بنات، حصل الفريق الوطني على الميدالية الذهبية.

و توج المصري أحمد ضرغام بالميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 9 سنة فردي رجال،  وحصل المصري أحمد عبده على الميدالية الفضية، وحصل على الميدالية البرونزية المصري محمد غيث,وفي مسابقة تحت 9 سنة فرق رجال حصل الفريق الوطني على الميدالية الذهبية.

و فازت الجنوب أفريقية جينا كوتزي بالميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 11 سنة فردي بنات،  وحصلت الجنوب أفريقية سيمون فناندير مروا على الميدالية الفضية، وحصل على الميدالية البرونزية البريطانية جريتا هايفيلد.

و توج فريق جنوب إفريقيا بالميدالية الذهبية، وحصل فريق مصرعلى الميدالية الفضية، و حصل على الميدالية البرونزية فريق بريطانيا.

وفي مسابقة تحت 11 سنة فردي رجال، توج المصري عمر عبد القادر بالميدالية الذهبية، وحصل البيلاروسي أكيم جنداتيتشك على الميدالية الفضية، و حصل المصري أحمد أبو السعود على الميدالية البرونزية.

وحصد فريق مصر(1) الميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 11 سنة فرق رجال، وحصل فريق جنوب أفريقيا على الميدالية الفضية، و حصل فريق  مصر(2) على الميدالية البرونزية,

وفي مسابقة تحت 13 سنة فردي بنات، توجت الجنوب أفريقي آني سباجا بالميدالية الذهبية، وحصلت المصرية فريدة منير  على الميدالية الفضية، و حصلت بسنت بركات على الميدالية البرونزية.

و توّج فريق مصر بالميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 13 سنة فرق بنات،  وحصل فريق جنوب أفريقيا على الميدالية الفضية، و حصل الفريق البريطاني على الميدالية البرونزية,وفي مسابقة تحت 13 سنة فردي رجال، توج المصري مروان علام بالميدالية الذهبية، وحصل الجنوب إفريقي دانيال بريزك  على الميدالية الفضية، و حصل المصري أسامة زكي على الميدالية البرونزية وفي مسابقة تحت 13 سنة فرق رجال، توج فريق مصر بالميدالية الذهبية.

و توجت الجنوب أفريقية إنكي سرفونتين بالذهبية، وحصلت المصرية ملك إسماعيل على الميدالية الفضية، كما حازت المصرية نوران بحيرى على البرونزية.

و توّج البريطاني مايكل جار الذهبية في مسابقة تحت 15 سنة فردى رجال ،  في حين حصل مصطفى أبو عامر على الفضية، أما البرونزية فكانت نصيب أحمد القاضى, وفي مسابقة  تحت 15 سنة فرق بنات، توج الفريق المصري بالذهبية في حين حصل الفريق البريطاني على الفضية و حصلت الهند على البرونزية.

و حصدت مصر الذهبية في مسابقة تحت 15 سنة فرق رجال،  وحصلت جنوب أفريقيا على الفضية أما البرونزية فحازت عليها بريطانيا.

و حصلت الجنوب أفريقية ناديا بوتجيتر على الذهبية , في مسابقة تحت 17 سنة فردى بنات، وحصلت الجنوب أفريقية كارلا على الفضية، وحصلت على البرونزية البريطانية ناتاليا هاتفيلد,وتوج فريق جنوب أفريقيا الذهبية ، في مسابقة تحت 17 سنة فرق بنات،  و حصدت بريطانيا الفضية، في حين حصلت مصر على الميدالية البرونزية.

و توّج البريطاني إيثان فينشام بالذهبية , في مسابقة تحت 17 سنة فردي رجال، وحصل المصري عمر عبد الحميد على الفضية في حين حصل المصري حازم مخلوف على البرونزية,وفي مسابقة تحت 17 سنة فرق رجال، توج الفريق المصر بالذهبية و حصل فريق جنوب إفريقيا على الفضية .

و نالت التشكية فيرونيكا نوفاتانا الميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 19 سنة فردي بنات،  وحصلت الكازاخستانية أشرف كمالوفا على الميدالية الفضية، و حصلت الكازاخستانية ناديزيهادة بكماجنبتوفا على الميدالية البرونزية.

وفاز فريق كازاخستان بالميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 19 سنة فرق بنات، وحصل فريق مصر على الميدالية الفضية، و حصل الفريق الهندي على الميدالية البرونزية.

و توّج المصري أحمد حنفي بالميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 19 سنة فردي رجال،  وحصل الكازاخستاني نيكتا كورجانسكي على الميدالية الفضية، و حصل الكازاخستاني دينس تانتسكاي على الميدالية البرونزية.

و حصل فريق كازاحستان على الميدالية الذهبية، في مسابقة تحت 19 سنة فرق رجال،  وحصل فريق مصر على الميدالية الفضية، و حصل الفريق البريطاني على البرونزية.

و فازت الجنوب أفريقية تارا شولست بالميدالية الذهبية، في مسابقة الناشئات فردي بنات،  وحصلت التشيكية كارولينا كورناكوفا على الميدالية الفضية، وحصلت المصرية نورين الجمال على الميدالية البرونزية.

و توّج الكازاخستاني أرمان كايديرتيف في مسابقة الناشئين فردي رجال،  بالميدالية الذهبية، وحصل الجنوب أفريقى ديلان ماتيو كروجر على الميدالية الفضية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تختتم بطولة العالم لـ البياثل والترياثل بـ 76 ميدالية متنوعة مصر تختتم بطولة العالم لـ البياثل والترياثل بـ 76 ميدالية متنوعة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 03:22 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

حجب منصة “إكس” في البرازيل للمرة الثانية
 العرب اليوم - حجب منصة “إكس” في البرازيل للمرة الثانية

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%

GMT 09:44 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

إجراء عاجل من الجيش اللبناني بشأن أجهزة بيجر

GMT 10:21 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

التشكيل المنتظر امتحان حسان الأول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab