عالمية الكاراتيه السعودية تتجدد في شرم الشيخ المصرية
آخر تحديث GMT23:06:50
 العرب اليوم -

بمشاركة حضور دولي مميز من 25 دولة

عالمية الكاراتيه السعودية تتجدد في شرم الشيخ المصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عالمية الكاراتيه السعودية تتجدد في شرم الشيخ المصرية

رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطنيو اسبينوس
المدينة المنورة - العرب اليوم

رسم الاتحاد السعودي للكاراتيه إبداعا وتألقا جديدا في المشاركات الدولية بحصد أبطاله أربع ميداليات متنوعة في بطولة الدوري العالمي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للكاراتيه في مدينة شرم الشيخ المصرية وسط مشاركة أكثر من 400 لاعب ولاعبه يمثلون 25 دولة.

وجاءت الارقام هذه المرة بميدالية ذهبية ومثلها فضة وميداليتان برونز عن طريق عبدالهادي المالكي "ذهبية منافسات القتال" تحت وزن 60 كغم بعد تجاوزه الاسباني ماتيوس بفارق نقطتين في المباراة النهائية، وتوج زميله سعود البشير بالميدالية البرونزية في المنافسات ذاتها لهذا الوزن بعد تخطيه الماليزي في مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع، وماجد الخليفة بالميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن 75 كغم بعد تقديمه أداء رائعا في جميع مواجهته وخسر في المباراة النهائية أمام المصري عمر عبدالرحمن الذي توج بذهبية هذا الوزن، وبدر العتيبي الذي حقق الميدالية البرونزية في منافسات القتال تحت وزن 67 كغم بعد فوزه في مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع على المصري على الصو، وتوج لاعب مغربي بالميدالية الذهبية.

وكانت البطولة انطلقت بحضور مساعد وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر الدكتور اشرف صبحي ورئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطنيو اسبينوس وبعض الشخصيات الهامة من الاتحاد الدولي والاتحادات الإقليمية يتقدمهم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي الدكتور إبراهيم القناص الذي قدم التهاني للأمير عبدالله بن مساعد لرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على هذا الانجاز الذي تحقق بسبب الدعم الذي يجده الاتحاد من الرئاسة العامة واللجنة الاولمبية والى الأمين العام للجنة الاولمبية الأمير عبدالحكيم بن مساعد والى رؤساء الاتحادات الرياضية وقال: "البطولة من أقوى البطولات الدولية، وقدم فيها نجوم اخضر الكاراتيه ابرز المستويات توجوا خلالها بالعديد من الميداليات".

وبارك رئيس بعثة المنتخب ابراهيم الدرع للجميع هذا الانجاز وقال: "ما تحقق من انجاز هو امتداد للإنجازات السابقة التي حققها الاتحاد وستستمر بإذن الله وما يقدم من انجازات هي هدية متواضعة للوطن ورفع لراية المملكة في جميع المحافل التي يشارك فيها اتحاد الكاراتيه وأبطال الكاراتيه أصبحت طموحاتهم عالية من خلال تحقيق الميداليات في البطولات العالمية وهذا يسعدنا ويجعلنا نفتخر بمثل هؤلاء الإبطال".

وعبر عبدالهادي المالكي عن سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية، وقال:"أقدم هذه الميدالية كهدية متواضعة لوطني، كما أقدمها لجميع المدربين والإداريين وزملائي اللاعبين في المنتخب فهم بعد توفيق الله سبب في تحقيق هذا الانجاز" .

وأبدى اللاعب ماجد الخليفة سعادته بتحقيق الميدالية الفضية وقال: "كنت اطمح إلى الميدالية الذهبية ولكن لم أوفق والحمد الله استطعت تحقيق الفضة في بطولة دولية وان شاء الله أحقق طموحي في المشاركات المقبلة".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالمية الكاراتيه السعودية تتجدد في شرم الشيخ المصرية عالمية الكاراتيه السعودية تتجدد في شرم الشيخ المصرية



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab