متنافسو رالي حائل يستكشفون الاستعراضية سيرًا على الأقدام
آخر تحديث GMT05:51:23
 العرب اليوم -

استعدادًا للمشاركة في النسخة الحادية عشرة

متنافسو رالي حائل يستكشفون "الاستعراضية" سيرًا على الأقدام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - متنافسو رالي حائل يستكشفون "الاستعراضية" سيرًا على الأقدام

رالي حائل
الرياض – العرب اليوم

أنهت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية إجراءات الفحص الإداري والتسجيل الرسمي واستلام الأرقام في مركز المغواة للمؤتمرات في حائل، استعدادًا للمشاركة في النسخة الحادية عشرة من رالي حائل نيسان 2016، والتي جاءت بإشراف ومتابعة اللجنة العليا المنظمة للرالي. 

وأكد المدير الفني للسباق ايلي سمعان عن انتهاء كل الاستعدادات الفنية قبل انطلاق المرحلة الاستعراضية غدًا الخميس، مشيرًا أن الفحص الإداري تم بسلاسة ومشاركة جميع الأعضاء.

وأضاف: تم استلام كل بيانات السائقين وتسليمهم الوثائق المطلوبة، بالإضافة لجهاز التتبع والملاحة، كما أنه كالمعتاد لن يتمكنوا من تفعيل جهاز الملاحة إلا قبل انطلاق السباق حفاظًا على سرية المسار.

وحول أرقام السائقين وآلية توزيعها، أشار إلى أن ذلك يتم بناءً على نتائج العام الماضي وبالتالي تكون الأولوية حسب الترتيب النهائي للرالي.

ويدخل المشاركون الأربعاء، أجواء الرالي رسميًا بعملية الفحص الفني التي تتم بالمعهد الثانوي الصناعي، حيث يتم من خلالها مطابقة قوانين المشاركة حسب نظام الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية، بالإضافة لإجراءات السلامة المتبعة، التي من خلالها يقطع السائقين تذكرة المشاركة رسميًا في الحدث الدولي، الذي يحظى برعاية كريمة غدًا، الخميس، من  الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2016.

وسيخضع السائقون اليوم الأربعاء رسميًا لاستطلاع واستكشاف المرحلة الاستعراضية التي تنطلق لأول مرة من منتزه مشار الطبيعي وتمتد لمسافة نحو 7 كلم، وذلك عبر السير على الأقدام أو الدراجات أو السكوتر أو السيارة ذات السعة الحصانية الأقل من 100 سي سي، حيث يتحدد من خلالها ترتيب انطلاق السائقين خلال المرحلة الأولى من السباق، على أن يتم إعلان قائمة الانطلاق لحفل الافتتاح والمرحلة الاستعراضية.

وكانت اللجنة الفنية أعلنت القائمة النهائية للمشاركين فور انتهاء مهلة التسجيل أمس الأول، حيث ضمت القائمة (56) مشاركًا، منهم (46) سائقًا في سباق السيارات مقسمين على ثلاث فئات: ( 28 متسابقا في فئة تي1، 15 متسابق لفئة تي2، 3 متسابقين لفئة تي 3)، بالإضافة لعشرة دراجين في فئة (الكواد).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متنافسو رالي حائل يستكشفون الاستعراضية سيرًا على الأقدام متنافسو رالي حائل يستكشفون الاستعراضية سيرًا على الأقدام



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab