حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 13 فبراير شباط 2022
آخر تحديث GMT00:37:36
 العرب اليوم -

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 13 فبراير/ شباط 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 13 فبراير/ شباط 2022

حالة الطقس - صورة تعبيرية
القاهرة - العرب اليوم

 ننشر لكم أحول الطقس  في العواصم العربية اليوم الأحد 13 فبراير2022 ، فى السطور التالية:-

حالة الطقس في السعودية اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم انخفاض ملموس فى درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة يصحب برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية، خاصة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، القصيم، الحدود الشمالية، الشرقية والرياض، في حين تكون السماء غائمة جزئيا تتخللها سحب ممطرة قد تكون رعدية على شرق المملكة ولا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من مرتفعات مناطق عسير، الباحة، مكة المكرمة كذلك على مناطق شمال المملكة.وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 15-40كم/ساعة وجنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 12-34 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

حالة الطقس في الإمارات اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد بالإمارات، أن يسود البلاد السبت صحواً إلى غائم جزئيا يصبح غائماً مساءً على المناطق الساحلية والشمالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول تدريجياً ليلاً إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً على البحر، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س. فيما يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج يضطرب تدريجياً ليلاً في الخليج العربي وخفيفاً في بحر عمان.

حالة الطقس في البحرين اليوم

 أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات ان الطقس المتوقع اليوم السبت في مملكة البحرين سيكون غائماً أحياناً مع تصاعد الأتربة في بعض المناطق، الرياح شمالية غربية من 15 إلى 20 عقدة وتصل من 22 إلى 27 عقدة أحياناً.كما حذرت الأرصاد من رياح شديدة السرعة.ارتفاع الموج من قدم إلى ثلاثة أقدام قرب السواحل ومن 3 إلى 6 أقدام في عرض البحر.درجة الحرارة العظمى 22 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية.الرطوبة النسبية العظمى 85% والصغرى 40%.أعلى مد في الساعة 3:15 مساء وفي 3:01 صباحاً وأدنى جزر في الساعة 8:41 صباحاً وفي الساعة 9:26 مساء.شروق الشمس في تمام الساعة 6:15 صباحاً والغروب عن الساعة 5:28 مساء.بزوغ القمر في الساعة 1:36 مساء والأفول في الساعة 3:58 صباحاً.

حالة الطقس في الكويت اليوم
 مائل للبروده و غائم جزئيا والرياح متقلبة الإتجاه تتحول الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 10 - 45 كم/ساعة مع فرصة أمطار متفرقة .معتدل و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 45 كم/ساعة مع فرصة أمطار متفرقة وفرصة للغبار على المناطق المكشوفة .

حالة الطقس في مصر اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  الأحد  ، ارتفاع فى درجات الحرارة ، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة، وسانت كاترين العظمى 18 درجات والصغرى 01 .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 1 فبراير/ شباط 2022

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 2 فبراير/ شباط 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 13 فبراير شباط 2022 حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 13 فبراير شباط 2022



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار

GMT 09:14 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

اذهب وقاتل وحدك إنّا ها هنا بنيويورك مفاوضون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab