حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 30 يناير كانون الثاني 2022
آخر تحديث GMT00:37:36
 العرب اليوم -

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 30 يناير/ كانون الثاني 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 30 يناير/ كانون الثاني 2022

حالة الطقس - صورة تعبيرية
القاهرة ـ العرب اليوم

 ننشر لكم أحول الطقس  في العواصم العربية اليوم الأحد 30 يناير/ كانون الثاني 2022 ، فى السطور التالية:-

حالة الطقس في السعودية اليوم

 توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، استمرار تأثير الموجه الباردة على معظم مناطق المملكة خاصة على مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك وحائل ولا يستبعد تكون الصقيع خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من تلك المناطق, في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض ونجران تمتد إلى الأجزاء الشرقية من مناطق عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 25-45كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج.

حالة الطقس في الإمارات اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم رطباً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية – مغبر وغائم جزئي أحياناً – مع انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة.وأوضح المركز أن الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.وذكر أن البحر سيكون مضطرباً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

حالة الطقس في البحرين اليوم

 أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات بأن الطقس المتوقع اليوم، في مملكة البحرين سيكون بارداً نسبياً مع غبار خفيف وغائم جزئياً أحياناً.الرياح: شمالية غربية من 10 إلى 15 عقدة وتصل من 17 إلى 22 عقدة أحيانًا.ارتفاع الموج: من قدم إلى قدمين عند السواحل، ومن 3 إلى 5 أقدام في عرض البحر.درجة الحرارة: العظمى 19 درجة مئوية، والصغرى 13 درجة مئوية.الرطوبة النسبية: العظمى 75%، والصغرى 25%.

حالة الطقس في الكويت اليوم

ليلًا
بارد إلى شديد البرودة و يترسب الغبار تدريجيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 35 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لتكون الصقيع على المناطق الزراعية و الصحراوية .

نهارًا
مائل للبروده و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة .

حالة الطقس في مصر اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد  ، استمرار انخفاض الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد ، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة  على جنوب الصعيد  ،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .
 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن اليوم فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة
 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجة، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وسانت كاترين العظمى 11 درجات والصغرى -2.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الإثنين 17 يناير/ كانون الثاني 2022

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 30 يناير كانون الثاني 2022 حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 30 يناير كانون الثاني 2022



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار

GMT 09:14 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

اذهب وقاتل وحدك إنّا ها هنا بنيويورك مفاوضون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab