حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الإثنين 21 فبراير شباط 2022
آخر تحديث GMT00:37:36
 العرب اليوم -

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الإثنين 21 فبراير/ شباط 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الإثنين 21 فبراير/ شباط 2022

حالة الطقس - صورة تعبيرية
القاهرة - العرب اليوم

 ننشر لكم أحول الطقس  في العواصم العربية اليوم الإثنين 21 فبراير2022 ، فى السطور التالية:-

حالة الطقس في السعودية اليوم

توقع المركز الوطنى للارصاد الجوية فى السعودية، أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة خاصة الصغرى على شرق ووسط المملكة وتبدأ بانخفاض تدريجياً على جنوب المملكة ويصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الافقية بسبب الاتربة والغبار وكذلك على أجزاء من جنوب غرب وغرب المملكة. في حين تكون السماء صحو على معظم مناطق المملكة عدا مناطق جازان، عسير والباحة مع فرصة لهطول امطار رعدية في الصباح على سواحل جازان. ولا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من مرتفعات مناطق جازان، عسير والباحة.

حالة الطقس في الإمارات اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم مع فرصة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة أحياناً على بعض المناطق الساحلية والشمالية والشرقية، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً على البحر وتكون مثيرة ومحملة بالغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الافقية على بعض المناطق المكشوفة.حركة الرياح شمالية غربية / 20 - 30 تصل إلى 55 كم/س.الموج في الخليج العربي مضطرب - شديد الاضطراب.. ويحدث المد الأول عند الساعة **:** والمد الثاني عند الساعة 01:42 والجزر الأول عند الساعة 31:18 والجزر الثاني عند الساعة 05:14.وفي بحر عمان الموج مضطرب.. ويحدث المد الأول عند الساعة 12:21 والمد الثاني عند الساعة 07:46 والجزر الاول عند الساعة 00:14 والجزر الثاني عند الساعة 56:02.

حالة الطقس في الكويت اليوم

وفى الكويت يكون الطقس، معتدل والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 45 كم/ساعة .وفى المساء مائل للبروده إلى بارد والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 40 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة .

حالة الطقس في مصر اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  الاثنين، ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية ،  مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.
 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين:  القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 10 درجة، وسانت كاترين العظمى 15 درجات والصغرى 02 .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 1 فبراير/ شباط 2022

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 2 فبراير/ شباط 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الإثنين 21 فبراير شباط 2022 حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الإثنين 21 فبراير شباط 2022



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار

GMT 09:14 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

اذهب وقاتل وحدك إنّا ها هنا بنيويورك مفاوضون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab