حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 8 ديسمبر كانون الأول 2021
آخر تحديث GMT00:37:36
 العرب اليوم -

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول 2021

حالة الطقس - صورة تعبيرية
القاهرة ـ العرب اليوم

 ننشر لكم أحول الطقس في دول الخليج ليوم الثلاثاء، فى السطور التالية:-

حالة الطقس في السعودية اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى السعودية أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار قد تؤدي الى شبة انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف والحدود الشمالية. وسماء غائمة جزئياً الى غائمة قد تهطل منها امطار متفرقة على أجزاء من تلك المناطق.كما لا يستبعد تكون السحب الركامية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق حائل ، المدينة المنورة و مكة المكرمة تمتد الى مرتفعات الباحة ، عسير وجازان . في حين يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية

حالة الطقس في الإمارات اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى الإمارات أن يكون الطقس اليوم الأربعاء صحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف، ويصبح رطبا ليلاً وصباح الخميس مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية الغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.حركة الرياح: - شمالية شرقية - شرقية / 15 – 25 تصل إلى 35 كم/س.الموج في الخليج العربي خفيف .. ويحدث المد الأول عند الساعة 14:49 والمد الثاني عند الساعة 06:01 والجزر الأول عند الساعة 08:37 والجزر الثاني عند الساعة 22:36 .وفي بحر عمان الموج خفيف .. ويحدث المد الأول عند الساعة 11:53 والمد الثاني عند الساعة 01:23 والجزر الاول عند الساعة 18:33 والجزر الثاني عند الساعة 07:40 .

حالة الطقس في الكويت اليوم

وفى الكويت دافئ و غائم جزئيا إلى غائم والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 28 كم/ساعة . وفى المساء بارد و غائم جزئيا والرياح متقلبة الإتجاه خفيفة السرعة 06 - 22 كم/ساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق .

حالة الطقس في مصر اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية يشهد أن اليوم الأربعاء ، حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية ، ليسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد،  معتدل على جنوب سيناء و جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.
 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60: 70 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 4: 5 متر ، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر الأحمر وسرعة الرياح بين 50: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5: 3 أمتار .
 ويشهد اليوم أيضا فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا قد تصل إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وفرص أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.
 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء:  القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 30 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

هيئة الأرصاد الجوية المصرية تطلق تحذيراً بشأن الطقس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 8 ديسمبر كانون الأول 2021 حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 8 ديسمبر كانون الأول 2021



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار

GMT 09:14 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

اذهب وقاتل وحدك إنّا ها هنا بنيويورك مفاوضون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab