حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 1 سبتمبر  أيلول 2021
آخر تحديث GMT04:35:04
 العرب اليوم -

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 1 سبتمبر / أيلول 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 1 سبتمبر / أيلول 2021

حالة الطقس - صورة تعبيرية
القاهرة - العرب اليوم

تباينت توقعات مراكز الأرصاد الجوية في دول الخليج، حول تنبؤات طقس اليوم ال، حيث تتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية فى السعودية، بينما يكون صحوا فى الإمارات

حالة الطقس في السعودية اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات )جيزان ،عسير ، نجران ، الباحة ،مكة المكرمة ). وطقس شديد الحرارة على مناطق ( الشرقية ، والمدينة المنورة، تبوك ).
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-42 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية الى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج , فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية الى جنوبية شرقية بسرعة 15-30كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف الموج.

حالة الطقس في الإمارات اليوم

وتوقع " المركز الوطني للأرصاد " أن يسود طقس صحو إلى غائم جزئيا و تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا مغبر نهارا مع احتمال تكون بعض السحب شرقا بعد الظهر والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

حالة الطقس في البحرين اليوم

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات بأن الطقس اليوم في مملكة البحرين سيكون بإذن الله تعالى حاراً ورطباً أحياناً مع بعض السحب في وقت لاحق.

حالة الطقس في مصر اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.
 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم  الأربعاء، شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، واضطراب فى حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح من 50 : 70 كيلو متر فى الساعة وارتفاع الأمواج من 3 : 4 أمتار.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء
القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 22 أغسطس / إب 2021

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 25 أغسطس / إب 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 1 سبتمبر  أيلول 2021 حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأربعاء 1 سبتمبر  أيلول 2021



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار

GMT 09:14 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

اذهب وقاتل وحدك إنّا ها هنا بنيويورك مفاوضون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab