مقشرات طبيعة للبشرة من السكر
آخر تحديث GMT08:52:18
 العرب اليوم -

مقشرات طبيعة للبشرة من السكر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقشرات طبيعة للبشرة من السكر

مقشرات طبيعة للبشرة من السكر
القاهرة – العرب اليوم

يحتوي السكر على حمض الجليكوليك  الذي له مفعول السحر بالإضافة لفوائده المذهلة في إزالة الخلايا الميته و التجاعيد و محاربة تقدم العمر  و التجديد السريع لخلايا البشرة من خلال الفيتامينات التي يحتوي عليها و كذلك قدرته على التقشير و الترطيب و محاربة الإلتهابات التي تظهر على البشرة و جلد الجسم لذلك نقدم عدد لك سيدتي وصفات طبيعية من للسكر  لبشرة نضرة متالقة .

– أولًا الوصفات الخاصة بعناية البشرة :
مقشر السكر : ينظف و يمد السكر البشرة بالنظافة و النضارة و يزيل الطبقة العليا من الجلد الميت عن طريق إختراقه للجلد على الفور .
 كل ما عليك فعلة فقط استخدام السكر البني أو السكر الأبيض و وضعة على البشرة و الجسم بعد حمام بخار ساخن مع فرك البشرة بلطف مع التدليك ببعض الحركات الدائرية و تركه لمدة عشر دقائق ثم إزالتة بالماء الدافئ مع التدليك ثم وضع التونر لقفل مسام الوجه .
مقشر السكر و العسل و عصير البرتقال : الحامض يساعد في تهدئة البشرة فهذه الوصفة مفيدة  جدا للبشرة  المتهيجة والحساسة .

كل ما عليك فعله هو ملعقة عسل و أربعة ملاعق من السكر  حسب الرغبة ابيض أو بني و عصير البرتقال الطازج و خلطهم جميعًا و من ثم توزع على البشرة بحركات دائرية خفيفة و تترك لمدة ثلاث إلى خمس دقائق ثم إزالتهم بالماء البارد مع الماء الفاتر ثم وضع التونر لقفل المسام كرري الماسك يومين بالأسبوع في حال تهيج البشرة .
مقشر السكر و زيت الزيتون و الصبار : يعمل  الصبار على ترطيب البشرة مع زيت الزيتون و السكر  حيث يعطى نتائج مبهرة تلاحظينها من اول استعمال .

كل ما عليك فعله هو خلط كوب من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون و ملعقة من الصبار و دمجهم معًا و تركهم دقيقة حتى تمتزج المكونات مع بعضها البعض ، من ثم التوزيع على الجسم و الوجه و التدليك بخفة و تركهم ثلاث دقائق من ثم غسل الوجه بالماء البارد ثم الفاتر  من ثم وضع التونر أو ماء الورد مع وضع المرطب .
مقشر السكر و القهوة : القهوة من المنشاطات للبشرة تناولك فنجان واحد يوميًا يحميك من التجاعيد وو ضعها على البشرة لها فوائد الكثيرة كمفعول السحر .

الطريقة ضعي ملعقة من السكر مع ملعقة من القهوة المطحونة و الماء من ثم الدمج معًا ليشكلوا عجينة سميكة الشكل ثم التدليك برفق على البشرة تركهم لمدة ثلاث دقائق من ثم الإزالة بالماء البارد و تجفيف البشرة ثم وضع المرطب يمكنك تكرار هذه الوصفة كل صباح قبل الذهاب للعمل .
مقشر السكر و زيت اللوز مع ملح البحر و الفانليا و العسل : تعطى هذه التركيبة الفريدة رائحة مميزة للبشرة و تساعد على الإنتعاش يمكنك عملها مرة كل شهر في فصل الصيف لما لها من تأثير منعش على البشرة و الجلد.

 الوصفة  عشر ملاعق من العسل و كوب من السكر مع ملعقتين من زيت اللوز و ملقعة من الفانيليا المنعشة و المزج معًا حتى تصبح المكونات عبارة عن عجينة متماسكة يفرك الجسم بها و البشرة ثم التدليك لمدة 5 دقائق من ثم غسلها بالماء البارد  ثم وضع التونر و الكريم المرطب .
منظف من السكر و الليمون : الليمون يعمل على تطهير البشرة و محو السموم العالقة بها بشكل فعال و قوي .

الخليط عبارة عن كوب من السكر مع قطرات من زيت الليمون أو ليمونة معصورة و يمكنك إضافة قطرات من زيت الزيتون و زيت الجوجويا لو أمكن في حال لم يتواجد يكفي السكر و الليمون و وضع المزيج على البشرة بلطف و الجسم في حال أرتدتي ذلك بحركات دائرية ثم يترك ثلاث دقائق و يغسل بالماء البارد ثم وضع التونر و المرطب يمكنك تكرار الوصفة كل يوم قبل النوم لتطهير البشرة .
كانت هذه سيدتي افضل الوصفات الطبيعة لتقشير البشرة بشكل امن .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقشرات طبيعة للبشرة من السكر مقشرات طبيعة للبشرة من السكر



GMT 11:42 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أسباب مباشرة تتسبب في ظهور السيلوليت

GMT 23:16 2016 الإثنين ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أسباب مباشرة تتسبب في ظهور السيلوليت

GMT 20:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب مباشرة تتسبب في ظهور السيلوليت

GMT 20:03 2016 الإثنين ,29 آب / أغسطس

ما هي مخاطر ارتفاع مستوى السكر خلال الحمل؟

GMT 20:35 2016 الجمعة ,05 آب / أغسطس

أهمية خليط السكر والملح تحت اللسان

نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 05:52 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

عاصفة شمسية ضخمة تتجه نحو الأرض خلال ساعات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab