دراسة تؤكد اهتمام السعوديين بـالخدمات الراقية في السيارة
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

دراسة تؤكد اهتمام السعوديين بـ"الخدمات الراقية" في السيارة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دراسة تؤكد اهتمام السعوديين بـ"الخدمات الراقية" في السيارة

شركة "هيونداي"
الرياض ـ العرب اليوم

يشكّل الأداء الممتاز والتصميم العصري والتجهيزات التقنية الحديثة العناصر الأهم بالنسبة للعملاء في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط الراغبين في شراء سيارة جديدة. لكن وفقًا لشركة «هيونداي»، فإن هؤلاء العملاء لا يبحثون اليوم عن مجرّد مركبة عالية الجودة، بل يسعون أيضًا للحصول أكثر على الخدمات الراقية التي يقدّمها لهم مصنّع السيارات التي يقومون بشرائها.

وأشارت دراسة أجرتها شركة «هيونداي» في منطقة الشرق الأوسط بالتزامن مع إطلاق سيارة «جنيسيس» الجديدة كليًا هذه السنة إلى أن التصميم الملفت، والتقنيات الحديثة المتطوّرة أو الأداء العالي ليست العناصر الوحيدة التي قد تُقنِع العملاء المحتملين بشراء سيارة فخمة.

وأظهرت نتائج دراسة خاصّة مرتبطة بالعملاء أن قرارات الشراء قد ارتفعت نسبتها بأكثر من الثلث (34 بالمئة) بين الأشخاص الذين خضعوا للدراسة عندما تم تقديم شرح لهم حول منافع ومزايا «برنامج الضمان المتميّز بلاس» (HPAP+) الذي تقدّمه العلامة التجارية الكورية البارزة، وعند إجراء مقارنة بين هذا البرنامج والخدمات الأخرى التي يوفرها مصنّعون منافسون.

يستفيد عملاء السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط من المعايير العالية لخدمات العملاء بفضل ’برنامج الضمان المتميّز بلاس‘ الذي تم طرحه في المنطقة السنة الماضية. ويتوفر هذا البرنامج الرائد لجميع العملاء الذين يقومون بشراء طرازي «جنيسيس» (Genesis) و»سنتينيال» (Centennial) من «هيونداي»، وهو مصمّم لمنح العملاء المزيد من راحة البال ولا يزال المبادرة الأشمل من نوعها في الدولة.

وتتمتّع كل من»سنتينيال» و»جنيسيس» الجديدة كليًا بقيمة عالية ومضمونة لإعادة الشراء تتميّز بكونها منافسة جدًا، وهي تنطبق في حال رغبة العميل بإعادة بيع سيارته إلى وكيل «هيونداي». وإضافة إلى زيادة راحة البال عبر التأكيد أن السيارة الجديدة لن تفقد الكثير من قيمتها، فإن هذا يساعد أيضًا في تسهيل عملية بيع السيارة عند رغبة العميل.

وأكد توم لي، مدير المكتب الإقليمي لشركة «هيونداي» في إفريقيا والشرق الأوسط: «إن العملاء في المملكة العربية السعودية يتوقّعون الحصول على أفضل الخدمات، ولهم الحق بهذا طبعًا. ومنذ أن قمنا بطرح «برنامج الضمان المتميّز بلاس» في السوق العام الماضي، ارتفعت مبيعات «جنيسيس» و»سنتينيال» بشكل كبير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد اهتمام السعوديين بـالخدمات الراقية في السيارة دراسة تؤكد اهتمام السعوديين بـالخدمات الراقية في السيارة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab