شركة أبوظبي موتورز تسجل مبيعات قياسية
آخر تحديث GMT16:48:33
 العرب اليوم -

شركة أبوظبي موتورز تسجل مبيعات قياسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة أبوظبي موتورز تسجل مبيعات قياسية

شركة أبوظبي موتورز
أبوظبي - العرب اليوم

رسّخت شركة أبوظبي موتورز مرة أخرى موقعها كأفضل وكيل لمجموعة BMW في الشرق الأوسط بعد أن حقّقت نمواً نسبته 68% عام 2013، وسلّمت 10,342 سيّارة BMW وMINI إلى العملاء في العاصمة الإماراتية.

ويعزى هذا النمو الملفت إلى زيادة في مبيعات أرقى طرازات العلامة، وتشمل سيّارة النشاطات الرياضية X5 مع مبيع 2,982 سيّارة، وسيّارة النشاطات الرياضية كوبيه BMW X6 مع 2,907 سيّارة،  وسيّارة BMW الفئة الخامسة مع 1,376 سيّارة وسيّارة BMW X3 مع 80 سيّارة.

وتابعت شركة أبوظبي موتورز تعزيز موقعها كأكبر وكيل لمجموعة BMW في الشرق الأوسط لطرازات BMW X  التي تضمّ سيّارات X6، وX5، وX4، وX3، وX1. وسيساهم الطرازان الجديدان من سيارتي BMW X3 وBMW X6 بالإضافة إلى إطلاق سيارة BMW X4 الجديدة كلياً في تحقيق المزيد من النجاحات لهذه الفئة في المستقبل. وقد تمكن الوكيل من الفوز بجائزتي "التميّز في مبيعات" و"الريادة في فئة السيارات الفارهة" وذلك في حفل مجموعة BMW لجوائز التميّز في المبيعات الذي ينظّم مرتين سنوياً.

وقال أرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: "أطلقنا مؤخراً الجيل الثاني الجديد كلياً من سيارة BMW X6 وهو مختلف تماماً عن الجيل الأول. ومع إطلاق النسخة الجديدة من سيارة BMW X5  وسيارة X4 الجديدة كلياً سيشهد عام 2015 ارتفاع طلب العملاء على طرازات هذه الفئة. وكانت سيارة BMW  الفئة السابعة من الطرازات الافضل مبيعاً نظراً لتجربة الفخامة المطلقة التي توفرها بالإضافة إلى معايير السلامة وأحدث الابتكارات التكنولوجيا التي زوّدت بها لتكون السيارة القمة في فئة سيارة الصالون الفاخرة."

أمّا علامة MINI، فقد شهدت نمواً في المبيعات بلغت نسبته 13%. وكان الطراز الأفضل مبيعاً سيّارةMINI Countryman، أول سيّارة MINI بأربعة أبواب ونظام الدفع الكلي، مع زيادة بنسبة 17% في المبيعات. وساهمت في هذه النتائج المذهلة أيضاً سيّارة MINI Hatch الجديدة كلياً والتي زودت بعلبة تروس جديدة ومحرّك ونظام تعليق جديد بالإضافة إلى تحديث التصميم الخارجي والداخلي للسيارة بالكامل. وتقدم سيارات MINI مع عرض الصيانة والتصليح الذي يعرف باسم MINI Fix وذلك طوال مدة خمس سنوات أو 90 ألف كيلومتر.

وأضاف هوسيلمان قائلاً: "فيما نحتفل بثلاثين عاماً من النمو المتواصل، نقدّم لعملائنا تكاليف ملكية منخفضة بالإضافة إلى قيمة مرتفعة عند إعادة بيع السيارة بسبب الطلب المتزايد على سياراتنا، فضلاً على أعلى معايير خدمة العملاء. وتعتبر شركتنا الوكيل الرائد في الشرق الأوسط بفضل التجربة المتميزة التي نوفرها للعملاء ابتداءً من مرافقنا وحتى خدمتهم طوال فترة الملكية. ويتماشى ذلك مع التزامنا بمبادئ العلامات التي نمثلها. ونتيجة لذلك، نحقق أعلى نسب رضا العملاء، حيث بلغ مؤشر رضا العملاء 97.2% للمبيعات و95% لخدمات ما بعد البيع في عام 2014 وهي النسبة الأعلى في دول مجلس التعاون الخليجي."

ومؤخراً  وسّعت الشركة عرض الصيانة والتصليح BMW Service Inclusive + Repair الذي يعتبر أكثر عرض شامل في القطاع ويغطّي السيارة لمدّة 6 أعوام أو عند سيرها لمسافة 120 ألف كلم، بهدف زيادة مكاسب العملاء إلى حد كبير ومنحهم تجربة ملكية محدودة التكلفة وقيمة أعلى عند البيع.

وختم هوسيلمان قائلاً: "نسعى في شركة أبوظبي موتورز دائماً إلى توظيف أفضل الخبراء في قطاع السيارات الذين يعملون بجد لتوفير تجرب متميزة للعملاء. وبفضل المزايا الكثيرة لسيارات BMW بالإضافة إلى تكلفة الصيانة المحدودة والقيمة العالية عند البيع فضلاً على خدمة العملاء المتميزة، نحن واثقون أننا سنحافظ على موقعنا الرائد في نمو مبيعات سيارات BMW  وMINI في المنطقة وذلك يبدو واضحاً في أرقام المبيعات القياسية التي نحققها. ولا ننوي التوقف عند هذا الحد، بل نتطلع دائماً إلى تخطي توقعات العملاء وعلى الاستفادة من نجاحاتنا للارتقاء بالخدمة إلى مستويات أعلى."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبوظبي موتورز تسجل مبيعات قياسية شركة أبوظبي موتورز تسجل مبيعات قياسية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:45 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

جوال قتّال

GMT 15:24 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي في الصين

GMT 09:31 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

ريم البارودي تفجّر أزمة جديدة في مسلسل "جوما"

GMT 19:29 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

اجتماع طارئ في الخارجية البريطانية بسبب لبنان

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 14:10 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين المنازل الصغيرة باستخدام النباتات

GMT 20:10 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

نيوكاسل يحبط مخطط ليفربول للتعاقد مع نجمه

GMT 07:41 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

الدهناء وبواعث الشجن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab