تغاضي أجهزة الإعلام الغربية للاضطرابات أثناء افتتاح كاس العالم
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

تغاضي أجهزة الإعلام الغربية للاضطرابات أثناء افتتاح كاس العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تغاضي أجهزة الإعلام الغربية للاضطرابات أثناء افتتاح كاس العالم

الشرطة البرازيلية تطلق الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين
الدوحة -قنا

اعربت صحيفة /الراية/ القطرية الصادرة اليوم في افتتاحيتها عن استغرابها من تغاضي اجهزة الاعلام الغربية للاضطرابات وإلاضرابات والمظاهرات التي رافقت افتتاح كاس العالم في البرازيل والتي أثرت بشكل مباشر على أهم حدث رياضي في العالم بعد الألعاب الأولمبيّة.
 وقالت الصحيفة ان من المُلاحظ أن أجهزة الإعلام الغربيّة التي ظلت تكيل على قطر اتهامات جائرة ومُغرضة تغاضت تمامًا عن تناول هذه الأحداث، الأمر الذي يؤكّد بل ويقطع الشك باليقين بأن الاتهامات التي ظلت تثيرها صحف بريطانيّة بحق قطر هي في الأساس عنصريّة بحتة وأن غرضها قد انكشف ولن تنفع معها محاولات التستر بالادعاء بالحصول على معلومات جديدة تدعي وجود فساد ورشى بملف قطر لمونديال 2022.
 واضافت انه قد وضح جليًا أن الحملات الجائرة التي تقودها جهات خارجيّة ضدّ قطر هي حملات مُسيسة ومُغرضة وتكيل بمكيالين ليس الهدف منها تبيان الحقائق حول وجود فساد ما وإنما لها أهداف عنصريّة لا ينظر الذين يقفون وراءها بعين الرضا على أي نجاح تحققه دولة عربيّة أو إسلامية، ولذلك تجاهلت هذه الجهات نفسها الأزمات التي واكبت تنظيم البرازيل لكأس العالم 2014 وأنها بدلاً من تناولها هذه المشاكل، سلطت الأضواء بطريقة انتقائيّة فجّة على ادعاءات وجود فساد بملف قطر 2022 رغم أن العديد من الجهات والمسؤولين في الفيفا قد دحضوا هذه الاتهامات بتأكيدهم أنها ملفقة ومفبركة وهدفها عنصري بحت وليس تبيان الحقائق.
 واكدت إن مثل هذه الحملات لن تنجح في نقل مونديال 2022 من قطر خاصة بعدما كشف أكثر من مسؤول في الفيفا أهدافها الحقيقيّة ومن بينهم الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أدلى باعترافات خطيرة فضح من خلالها حملة التشويه التي تقودها صحيفة الصنداي تايمز البريطانية ضدّ قطر.
 ولفتت الى ان هذه الجهات التي تقف وراء الحملة الإعلاميّة الشرسة ضدّ قطر والتي يعلمها الجميع، أغضبها فشل حملتها الإعلاميّة السابقة التي كانت تنال من سجل حقوق الإنسان الناصع في دولة قطر الذي شهد له الجميع، ناهيك عن اعتزام قطر إصدار قانون عمل جديد ينتصر لحقوق الإنسان ويُنصف الجميع، لذلك شرعت في إعادة نفس السيناريو القديم الذي انكشفت حقيقته حول مزاعم تورط الملف القطري بالفساد والرشى والذي تمّ دحضه على أعلى المستويات في الفيفا.
 واختتمت /الراية/ افتتاحيتها بالقول " نقول لهم إن واثق الخُطوة يمشي كقطر التي لن تؤثر عليها مثل هذه الادعاءات الباطلة والعنصريّة لأن ملفها كسب الرهاب وحمل الجميع على الاعتراف بأحقيته في نيل شرف استضافة نهائيات كأس العالم 2022. ومن هنا فإن التركيز على قطر بادعاءات باطلة وذات طابع عنصري، وتجاهل أحداث البرازيل قد فضح هذه الجهات وكشف نواياها الحقيقيّة التي يجب ألا تنطلي على أحد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغاضي أجهزة الإعلام الغربية للاضطرابات أثناء افتتاح كاس العالم تغاضي أجهزة الإعلام الغربية للاضطرابات أثناء افتتاح كاس العالم



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab