رام الله إعلان نتائج الفائزين في مسابقة الإعلام الرياضي
آخر تحديث GMT08:34:47
 العرب اليوم -

رام الله: إعلان نتائج الفائزين في مسابقة الإعلام الرياضي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رام الله: إعلان نتائج الفائزين في مسابقة الإعلام الرياضي

مسابقة الإعلام الرياضي
رام الله ـ وفا

أعلن خلال حفل نظم في مدينة رام الله، اليوم الاثنين، نتائج الفائزين في مسابقة فنون الإعلام الرياضي، والذي نظمته رابطة الصحفيين الرياضيين، تحت رعاية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
وقال رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، إن الإعلام الرياضي أصبح مؤثرا جدا في حياتنا في هذا العصر الذي هو عصر الاعلام، مشددا على أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات لما تساهم في تطور العمل الصحفي الرياضي من خلال التنافس بين الصحفيين الرياضيين، وتخلق حالة من الإبداع.
وأكد أن أهم بند اتخذه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قبل ثماني سنوات هو أن فلسطين هي أولى أولوياته، والاتحاد الرياضي شارك وسيشارك في مواكبة وحضور كافة الأحداث الرياضية التي تستضيفها فلسطين، لافتا إلى انه زار فلسطين أكثر من 286 صحفي رياضي لكسر للقيود والحصار عن فلسطين، وليس تطبيعا مع السجان.
وتبرع عبد القادر بمبلغ ألف دولار مقدمة من الاتحاد الرياضي العربي للمسابقة، آملا أن يستمر عقد المسابقة خلال السنوات القادمة بمشاركة اكبر عدد من الصحفيين الرياضيين في فلسطين.
بدوره، تحدث عضو نقابة الصحفيين العرب البحريني محمد القاسم، عن أهمية توافد الوفود العربية إلى فلسطين كداعم لشعبها وكسر الحصار عنه، مشيرا إلى أهمية الاتفاقية التي جرى توقيعها بين رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين ونظيرتها في البحرين، للمساهمة بارتقائها وتبادل الخبرات والزيارات للصحفيين.
وشدد وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة، على أهمية الرياضة التي تهتم وتركز على عنصر الشباب، وتساهم في تنمية المجتمعات، مشيرا إلى العراقيل والإجراءات الإسرائيلية بحق الرياضة والرياضيين في فلسطين، ومنع الوفود الخارجية من الدخول إليها والمشاركة في البطولات، والاعتداء على الرياضيين واعتقالهم، ما يدعو إلى وجود ردع وقرار حازم من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' لوقف هذه الاجراءات.
وأكد نائب رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين محمد اللحام، أهمية تنظيم هذه المسابقة بشكل سنوي، لدورها بالارتقاء بالصحافة الرياضيين في فلسطين، وخلق حالة من التنافس بين الصحفيين، آملا أن يتم عقدها بشكل سنوي.
وقال رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية سامر الشيوخي، إن الكلية دعمت هذه المسابقة لإيمانها بأهمية الرياضة التي تعمل على الارتقاء بالشعوب، وتخدم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية، مؤكدا استعداد الكلية لدعم الرياضة والرياضيين في فلسطين.
وأشاد أشرف مطر من رابطة الصحفيين الرياضيين، بدور كل من ساهم في تنظيم هذه المسابقة المهمة التي ستساهم بالارتقاء بالعمل الصحفي بين الصحفيين العاملين في مجال الصحافة الرياضية بكافة أشكالها.
وجرى في الختام توزيع الجوائز على الفائزين، حيث فار محمد بدارنة، وسامح داوود ومحمد النخالة مكرر من قطاع غزة في مسابقة التقرير التلفزيوني، وأمجد الحرباوي، وعلاء الشمالي، وأشرف عابد في مسابقة أفضل صورة صحفية، وفي العمل المكتوب فاز بالمركز الاول محمد عوض، وثانيا وصفي شهوان ومحمد الرنتيسي.
وفي مسابقة العمل الاذاعي فاز بالمركز الاول مجدي القاسم عن برنامجه 'راية رياضة' من اذاعة راية اف ام، وثانيا عمار بدر عن برنامجه 'ثلاث خشبات' اذاعة الحرية
وفي ختام الحفل توقيع اتفاقية تعاون ما بين رابطة الصحفيين الرياضيين، ورابطة الإعلام الرياضي في مملكة البحرين.


 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رام الله إعلان نتائج الفائزين في مسابقة الإعلام الرياضي رام الله إعلان نتائج الفائزين في مسابقة الإعلام الرياضي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab