مقهى الإعلام يطلق أولى ورش تسويق الصورة في جدة
آخر تحديث GMT09:28:42
 العرب اليوم -

مقهى الإعلام يطلق أولى ورش "تسويق الصورة" في جدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقهى الإعلام يطلق أولى ورش "تسويق الصورة" في جدة

رئيس مقهى الإعلام السعودي موسى كالو
جدة ـ عمر عجلاني

برعاية الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، يطلق مقهى الإعلام السعودي مساء اليوم برنامج «تطوير القدرات الإعلامية» تحت شعار «الإعلام لأجل بناء الإنسان»، حيث تقام أولى ورش البرنامج المجاني بعنوان «تسويق الصورة».

وأوضح رئيس مقهى الإعلام السعودي موسى كالو بأن الورشة التدريبية والتي سيقدمها المهندس هاني رجب تتناول مهارات «تسويق الصورة» وتستعرض عدة محاور من أبرزها الصورة والتصوير كفن قائم والانتقال بالتصوير من الهواية إلى الاحتراف واتخاذه مهنة مدرّة للمال إلى جانب استعراض عالم التسويق الرقمي، مبيناً بأن الورشة تستهدف جميع المصورين والمهتمين بالصحافة والإعلام من الجنسين وتقام مجاناً على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة.

وشدّد كالو على أهمية البرنامج لاسيما في ظل تطور وسائل الإعلام الاجتماعية وتداخلها مع التسويق الرقمي عبر الشبكات الاجتماعية، مبيناً بأن الورشة تبرز آليات تسويق المصورين لأعمالهم عبر الشبكات الاجتماعية والحصول على عوائد منها.

وأضاف رئيس مقهى الإعلام السعودي بأن الورشة تسعى لتطوير قدرات المشاركين في التعامل مع التصوير الفوتوغرافي كمهنة مدرّة للمال، مبيناً بأن الورشة ستستعرض تجارب المصورين المحترفين في هذا الجانب وإبراز الأدوات التي ساهمت في بروزهم وتميزهم.

من جانبه أكد رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة ومشرف المنتدى الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بجدة الإعلامي سهيل طاشكندي اعتزازه بدعم جمعية الثقافة والفنون بجدة لمثل هذه المبادرات، مؤكداً حرص الجمعية على رعاية وتقديم النشاطات الفنية والثقافية المميزة بما يحقق الفائدة المرجوة. وأكد طاشكندي بأن الجمعية تعمل على تفعيل وتكثيف التعاون بين الجانبين بما يضمن نجاح برنامج تطوير القدرات الإعلامية عبر سلسلة من الورش التدريبية المجانية التي ستقام ضمن هذا التعاون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقهى الإعلام يطلق أولى ورش تسويق الصورة في جدة مقهى الإعلام يطلق أولى ورش تسويق الصورة في جدة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab