وفود إماراتي يتطلع على جهود الإعلام الأمني في مواكبة الأحداث
آخر تحديث GMT12:40:36
 العرب اليوم -

وفود إماراتي يتطلع على جهود "الإعلام الأمني" في مواكبة الأحداث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفود إماراتي يتطلع على جهود "الإعلام الأمني" في مواكبة الأحداث

إدارة الإعلام الأمني
أبوظبي ـ وام

اطلعت وفود من وزارات وهيئات حكومية على جهود وأهدف إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لمواكبة الأحداث .

ورحب العقيد سعيد الخاجة نائب مدير إدارة الإعلام الأمني بالوفود الزائرة من وزارتي الخارجية والثقافة والشباب وتنمية المجتمع والمجلس الاتحادي للتركيبة السكانية وهيئة الإمارات للهوية .. مشيرا إلى أن "الإعلام الأمني" تشكل ذراع الاتصال الحكومي لوزارة الداخلية وشرطة أبوظبي إذ يعهد إليها توظيف الخطاب الإعلامي للوزارة وسرعة إيصاله للجمهور بموضوعية وتوعيتهم بركائز ومتطلبات الحس الأمني بوضوح والسلامة العامة وتعزيز السلوكيات الإيجابية والروح الوطنية وتفعيل الشراكة المجتمعية وغيرها من الأهداف المجتمعية والإنسانية .

واستعرض النقيب عبد المطلب أحمد الحمادي رئيس قسم الدراسات والحملات الإعلامية في الإعلام الأمني مهام القسم في إعداد وتحليل نتائج الدراسات والبحوث الإعلامية بما يسهم في الارتقاء بالإعلام الأمني وقياس نتائج الحملات وإجراء الدراسات والبحوث حول المستجدات الإعلامية والإشراف على مطبوعات وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي وتصميمها وفقا لأفضل المعايير العالمية المعروفة فضلا عن تصميم الإعلانات بأساليب عصرية تمهيدا لنشرها في الصحف والمجلات .

وذكر أن القسم ينفذ الحملات الإعلامية والتسويقية والمرورية والتوعوية والمجتمعية والأمنية وتحديث البيانات ونشر المواد الإعلامية في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لوزارة الداخلية وشرطة أبوظبي وإنشاء وتصميم المواقع الجديدة والصفحات الإلكترونية المستحدثة على تلك المواقع .

وقدمت علياء الرميثي مديرة فرع الإذاعة عرضا عن مهام الفرع في التنسيق مع المحطات الإذاعية بالدولة لبث الأخبار التي تعمق الوعي الأمني لدى الجمهور والعمل مع برامج البث المباشر لتكثيف التغطية حول الفعاليات وإنتاج وبث الإعلانات وفقرات التوعية الإذاعية والتعليق الصوتي على الأفلام ومتابعة عمليات الإنتاج الإذاعي لضمان جودته والتواصل مع برامج البث المباشر وتنسيق الردود على الشكاوى والمقترحات .

وأوضحت أن "الإعلام الأمني" تواكب أحدث التطورات في عالم الاتصال .. مشيرة إلى إنشاء الاستديو الإذاعي في نهاية سنة 2010 وتجهيزه بأحدث المعدات وأكثرها تطورا لتسجيل النشرة الشرطية والمواد الصوتية وكل ما يتعلق بمواد البث الإذاعي .

واستعرضت جويس بو صادر مديرة فرع التلفزيون جهود الفرع في التنسيق مع القنوات التلفزيونية لبث التقارير الإخبارية التي تجسد استراتيجية وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي وتعميق الوعي الأمني لدى الجمهور وتوفير التغطية التلفزيونية للحملات التي تنظمها أو ترعاها شرطة أبوظبي.

وقالت إن فرع التلفزيون يعمل أيضا على توثيق الأعمال والمشاركات التلفزيونية وتطوير الأسلوب التلفزيوني المستخدم في إبراز جهود وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي وتفعيل قنوات الاتصال وتطوير علاقة التعاون مع القنوات التلفزيونية وعرض المواد على الموقع الإلكتروني الخاص بالمشاركات التلفزيونية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفود إماراتي يتطلع على جهود الإعلام الأمني في مواكبة الأحداث وفود إماراتي يتطلع على جهود الإعلام الأمني في مواكبة الأحداث



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab