وكالة أنباء البحرين بنا توقع مذكرة تعاون الاعلامي مع كازينفورم
آخر تحديث GMT22:18:23
 العرب اليوم -

وكالة أنباء البحرين "بنا" توقع مذكرة تعاون الاعلامي مع "كازينفورم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وكالة أنباء البحرين "بنا" توقع مذكرة تعاون الاعلامي مع "كازينفورم"

أستانا ـ بنا

وقعت وكالة أنباء البحرين اليوم الاثنين مذكرة للتعاون الثنائي مع الوكالة الإعلامية العالمية "كازينفورم"، خدمة الأخبار الرئيسية لكازاخستان، وذلك في إطار رغبة الجانبين في التعاون في المجال الإعلامي وتبادل المواد والخدمات الإخبارية .
وجاء إبرام هذه المذكرة التي وقعها السيد مهند النعيمي القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين "بنا" مع السيد دورين ديراوف مدير عام وكالة "كازينفورم"، على هامش الزيارة التاريخية التي يقوم بها جلالة العاهل المفدى للعاصمة الكازاخستانية آستانا، وضمن المنتدى الاقتصادي الذي نظمته وزارة الصناعة والتجارة وفي إطار مساعي البلدين لتدعيم علاقاتهما لتشمل مختلف المجالات، ومنها المجال الإعلامي .
وتضمنت المذكرة التي لم تكن الأولى من نوعها التي تبرمها وكالة أنباء البحرين "بنا" مع وكالات الأنباء العالمية، عدة بنود تستهدف تعزيز وتطوير أطر التعاون الثنائي الشامل، خاصة في مجال تبادل المواد والخدمات الإعلامية والإخبارية .
وقد اتفق الطرفان على تنظيم الدورات التدريبية للإعلاميين التابعين لكل منهما بغرض الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال تطوير مهاراتهم المهنية، والتبادل اليومي للمواد والأخبار الإعلامية باللغة الإنجليزية فيما يتعلق بأهم الأحداث والنشاطات الداخلية والخارجية لكل من البلدين، والتعاون والتواصل ضمن الأطر والمنظمات والاتحادات الإقليمية والعالمية التي يتمتع الطرفان بعضويتها .
واعتبر السيد مهند سليمان النعيمي في تصريح له عقب التوقيع أن المذكرة هي واحدة من بين مذكرات واتفاقات التعاون التي وقعتها الوكالة مع وكالات الأنباء الإقليمية والعالمية، والتي تعكس في مجموعها الثقة التي باتت تتمتع بها "بنا" في أوساط وكالات الأنباء العالمية وتسابقها للتنسيق معها، ورغبتها في الانتشار والاستفادة من بعض التجارب التي ثبت نجاح تطبيقها في المحيط العامل بالوسط الصحفي والإعلامي ووكالات الأنباء .
وأضاف أن "بنا" تستهدف في خططها الرامية للتعاون مع الوكالات النظيرة زيادة رقعة انتشارها والتنسيق مع وكالات الأنباء العالمية في مجالات التبادل الإخباري والإعلامي .
يذكر أن الوكالة كانت قد وقعت في وقت سابق عدة مذكرات تعاون وتبادل إخباري مع كل من وكالة الأنباء الهندية والإسبانية والإيطالية والروسية، كما أبرمت العام الماضي عدة مذكرات التعاون مع الوكالات العربية ، فضلا عن عزمها التوقيع على اتفاقيات تعاون مع اليابان والصين وكوريا الشهر المقبل .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكالة أنباء البحرين بنا توقع مذكرة تعاون الاعلامي مع كازينفورم وكالة أنباء البحرين بنا توقع مذكرة تعاون الاعلامي مع كازينفورم



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab