الإعلام الفلسطينية وفد مصر في مؤتمر الفضائيات سيحظى بحفاوة بالغة
آخر تحديث GMT09:00:48
 العرب اليوم -

"الإعلام الفلسطينية": وفد مصر في مؤتمر الفضائيات سيحظى بحفاوة بالغة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإعلام الفلسطينية": وفد مصر في مؤتمر الفضائيات سيحظى بحفاوة بالغة

رام الله ـ أ ش أ

أعرب الدكتور محمود خليفة وكيل وزارة الإعلام الفلسطينية عن ترحيب الوزارة باستقبال الأشقاء العرب في فلسطين للمشاركة في مؤتمر اتحاد الإذاعات العربية - اللجنة التنسيقية العليا بين الفضائيات العربية - وبشكل خاص بالوفد المصرى نظرًا للدور المصري الكبير في القضية الفلسطينية ومكانتها عند الشعب الفلسطيني. وقال خليفة - إن فلسطين تفتخر باستقبال أشقائها من 16 دولة عربية للمشاركة في المؤتمر، وأضاف " ننتظر أن يخرج المجتمعون في المؤتمر بمجموعة من القرارات تعمل على رفع مستوى التنسيق ما بين وسائل الإعلام العربية لتقل رسالة واضحة للرأى العام العالمي والتواصل ما بين الأمة العربية". وأكد خليفة أن الوفد المصري بشكل خاص سيتمتع بحفاوة بالغة استنادًا لدور مصر الكبير ومكانتها بالنسبة للشعب الفلسطيني وأن "هذه الزيارة تأكيد على المحبة والتعاون الدائم بين القيادتين المصرية والفلسطينية" ، وأضاف " أن الوفد المصري يحظى بمكانة مرموقة بالنسبة لنا على الصعيد الإعلامي ، ونعتقد أن للإعلام دور كبير في نقل الرسالة الفلسطينية المصرية المشتركة من أجل شعبينا ولتتضح الكثير من الأمور، وفي اعتقادى هناك مبادرة مشتركة سيتم إطلاقها وسيكون لها انعكاس على الصعيد الإعلامي الفلسطيني المصرى المشترك". وأشار الى أن إسرائيل كدولة احتلال وضعت العديد من العراقيل أمام انعقاد المؤتمر ، موضحا أن وزارة الإعلام كانت تتوقع ما يقرب من 70 مشاركًا ، ولكن إسرائيل لم تمنح للآسف حتى هذه اللحظة سوى 33 تصريحًا فقط للوفود المشاركة في المؤتمر. وأكد أن اسرائيل لن تتمكن بكل إجراءاتها من التأثير على عقد هذا المؤتمر ، وأن الجانب الفلسطيني سيتواصل مع من لم يتمكن من الحضور بكل السبل والقنوات الممكنة. ومن المقرر مشاركة وفد من إتحاد المنتجين العرب في مؤتمر إتحاد الإذاعات العربية ال 17- اللجنة التنسيقية العليا بين الفضائيات العربية الذى تبدأ فعالياته بعد غد بمدينة رام الله - يضم رئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبوذكرى ، ورئيس مدينة الإنتاج الإعلامي حسن حامد ، ومستشار رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري علي عبد الرحمن ، ورئيس قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي ممدوح يوسف ، ورئيس النايل لايف حسين زين.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلام الفلسطينية وفد مصر في مؤتمر الفضائيات سيحظى بحفاوة بالغة الإعلام الفلسطينية وفد مصر في مؤتمر الفضائيات سيحظى بحفاوة بالغة



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab