تطبيق نظام الامتحان الإلكتروني الأردني في ديوان الموظفين الفلسطيني
آخر تحديث GMT22:33:37
 العرب اليوم -

تطبيق نظام الامتحان الإلكتروني الأردني في ديوان الموظفين الفلسطيني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تطبيق نظام الامتحان الإلكتروني الأردني في ديوان الموظفين الفلسطيني

ديوان الموظفين العام الفلسطيني
عمان ـ بترا

اختتم وفد ديوان الموظفين العام الفلسطيني برنامج زيارته لديوان الخدمة المدنية حيث اطلع على مجال العمل في إدارة وتخطيط الموارد البشرية وشؤون الخدمة المدنية في المملكة.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات في تصريح اليوم السبت ان الجانبين خرجا بتوصيات تنفيذا لبنود مذكرة التفاهم التي وقعت عام 2013 ، منها تطبيق نظام الامتحانات التنافسية الالكتروني المعمول به لدى ديوان الخدمة المدنية الأردني في ديوان الموظفين العام الفلسطيني .

واضاف انه تمت دراسة مشروع ربط ديوان الموظفين العام الفلسطيني على نظام إدارة الموارد البشرية الموحد المعمول به في الديوان الأردني ، لربط الجانب الفلسطيني على قاعدة بيانات ديوان الخدمة المدنية لتسهيل عملية تبادل المعلومات وإعداد الدراسات والمقارنات بين الطرفين ، مضيفا انه تم الاتفاق على مسودة البرنامج التنفيذي لبنود مذكرة التفاهم لغايات دراستها من قبل الجانبين واعتمادها وكان الهميسات ورئيس ديوان الموظفين الفلسطيني الدكتور موسى ابو زيد بحثا برنامج العمل التنفيذي المشترك، وتقييم مستوى الانجاز بين الجهازين ، وجوانب الاستفادة من كلا الطرفين وإمكانية تبادل الخبرات مع الجانب الأردني في مجال إدارة الموارد البشرية واستخدامات تكنولوجيا المعلومات ووصف وتصنيف الوظائف ، وتقييم الأداء وتخطيط الموارد البشرية .

واطلع الهميسات الوفد الفلسطيني على المهام الجديدة التي انيطت بديوان خلال عام 2014 ، كشمول تعيينات البلديات وأمانه عمان الكبرى بمخزون ديوان الخدمة المدنية ،وإشرافه على آلية تعبئة شواغر وظائف الفئة الثالثة في المؤسسات والدوائر الحكومية ، وعقد الامتحانات التنافسية للمرشحين للتعيين في وزارتي التربية والتعليم والصحة .

كما اطلع الوفد على الأنظمة الالكترونية المعمول بها في الديوان منها نظام إدارة الموارد البشرية الموحد ، ونظام الامتحانات التنافسية الالكتروني ونظام أرشفة الوثائق الكترونيا ونظام الشكاوى والاقتراحات الالكتروني ، ونظام تسويق الكفاءات الأردنية ،ومشروعات الديوان على للأعوام (2014-2016) .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق نظام الامتحان الإلكتروني الأردني في ديوان الموظفين الفلسطيني تطبيق نظام الامتحان الإلكتروني الأردني في ديوان الموظفين الفلسطيني



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab