إشادة بمناقشة أول رسالة دكتوراة في القانون الخاص في أكاديمية دبي
آخر تحديث GMT23:33:33
 العرب اليوم -

إشادة بمناقشة أول رسالة دكتوراة في القانون الخاص في أكاديمية دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إشادة بمناقشة أول رسالة دكتوراة في القانون الخاص في أكاديمية دبي

دكتوراة
دبي ـ وام

أشادت قيادات شرطة دبي بمناقشة أول رسالة دكتوراة في القانون الخاص على مستوى الدولة في أكاديمة شرطة دبي حملت عنوان"حماية حقوق الملكية الفكرية في مجال الصناعات الدوائية".

وبارك معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي الإنجاز الكبير الذي حققته أكاديمية شرطة دبي من خلال مناقشة باكورة الرسائل العلمية في برنامج الدكتوراة في القانون بكلية الدراسات العليا الذي يعد قفزة نوعية في مخرجات التعليم الأكاديمي وتدشينا لبداية مرحلة جديدة على طريق التميز والريادة.

وأكد أن أكاديمية شرطة دبي من خلال مناقشة أول رسالة دكتوراة في القانون على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة تعزز دعمها لمسيرة التميز التعليمي في الدولة كون التعليم أحد أهم محركات التنمية المستدامة والنهضة الشاملة وتسهم بقوة في تحقيق الأجندة الوطنية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتي تهدف للوصول بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى الريادة العالمية بحلول عام 2021 .
من جانبه أعرب سعادة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي عن سعادته بهذا الحدث العلمي الجديد الذي شهد مناقشة أول رسالة دكتوراه في القانون الخاص على مستوى دولة الإمارات ما يعد استكمالا لمنظومة التعليم الأكاديمي بمراحله الثلاث الليسانس والماجستير والدكتوراة في أكاديمية شرطة دبي هذا الصرح العلمي الشامخ الذي يخرج كل عام أفواجا من الكوادر العلمية القانونية والشرطية تم إعدادها وتأهيلها تأهيلا علميا عاليا وفق المتطلبات المتعلقة بالموارد البشرية لتحقيق رؤية الإمارات 2021.

وأكد أن هذا الإنجاز الكبير للأكاديمية تحقق بفضل الدعم السخي والرعاية المباشرة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.
من جانبه قال اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي بصفته رئيسا لمجلس جمعية الإمارات للملكية الفكرية إن هذه الرسالة تمثل نقلة علمية جديدة في مجال دراسات الملكية الفكرية بدولة الإمارات العربية المتحدة وإضافة كبيرة للمكتبة القانونية .
وأكد اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب أن الأكاديمية من خلال مناقشتها لأول رسالة دكتوراه في القانون قطعت شوطا كبيرا في مسيرة التميز العلمي.
من جهته قال العقيد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة إن الأكاديمية ومنذ إنشائها عام 1987 تسير بخطى واثقة نحو تحقيق الهدف المنشود حتى أصبحت قبلة للباحثين عن التميز من خلال طرحها لبرامج أكاديمية قوية معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويشهد على ذلك الإقبال المنقطع النظير من قبل الطلبة سواء من دول مجلس التعاون الخليجي أو الدول العربية الشقيقة إلى جانب إخوانهم طلبة دولة الإمارات الأمر الذي يؤكد السمعة التي حققتها الأكاديمية.

وقال الدكتور علي حمودة عميد الأكاديمية إنه ليس غريبا أن تتم مناقشة أول رسالة دكتوراة في أكاديمية شرطة دبي فهذه المؤسسة منذ نشأتها استشرفت المستقبل استشرافا ثاقبا ولم تكتف بمنح شهادة الليسانس وإنما اعتمدت برامج الدراسات العليا في فروع القانون المختلفة والعلوم الشرطية فالأكاديمية تؤمن بأن المستقبل يحتاج إلى الكوادر المؤهلة بأرقى الدرجات العلمية ومن ثم فقد سخرت كل إمكاناتها المادية والعلمية والبحثية لأبنائها الطلاب من الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الشقيقة.

وأوضح المقدم الدكتور سيف غانم السويدي مدير كلية الدراسات العليا أن تعامل الكلية مع الطالب خلال فترة الدراسة تعتمد على تقديم خدمات متميزة توفر له بيئة تعليمية نموذجية وجوا دراسيا مناسبا حيث تستقبل كافة الاستفسارات والشكاوى وتقوم بإزالة العقبات والمعوقات أمام تحصيله العلمي لتمكينه من الحصول على أعلى الدرجات إضافة إلى توفير خدمات ذكية تفاعلية عبر موقع الأكاديمية ثم بعد ذلك التواصل مع الطالب عقب التخرج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة بمناقشة أول رسالة دكتوراة في القانون الخاص في أكاديمية دبي إشادة بمناقشة أول رسالة دكتوراة في القانون الخاص في أكاديمية دبي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab