جامعة دبي تستضيف أول لقاء للاتحاد الأكاديمي للتعليم والأبحاث
آخر تحديث GMT20:44:28
 العرب اليوم -

جامعة دبي تستضيف أول لقاء للاتحاد الأكاديمي للتعليم والأبحاث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة دبي تستضيف أول لقاء للاتحاد الأكاديمي للتعليم والأبحاث

دبي ـ وام

استضافت جامعة دبي مؤخراً أول لقاء للاتحاد الأكاديمي للتعليم والأبحاث والأعمال في دولة الإمارات وقد تمّ تنظيم الحدث في غرفة دبي في 30 يناير 2014، بحضور نخبة من كبار ممثلي 12 جامعة إماراتية، ومن بينها "جامعة دبي"، وشهد الحدث عقد جلسات نقاش بناءة لاعتماد تنفيذ هذه المبادرة في الدولة. ومن المقرر أن يتم إطلاق الاتحاد كجهد تعاوني بين جميع الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف دعم رؤية الإمارات 2021، في محاولة منها لإثراء وتطوير القوى العاملة عبر توفير التعليم والخبرة اللازمة لتلبية متطلبات المبادرات البحثية الأساسية في كافة المجالات. وسوف يعمل الاتحاد بشكل وثيق مع مختلف جوانب القطاعات والهيئات الحكومية لخلق فرص إضافية للطلاب، مثل التدريب وفرص العمل، فضلاً عن إطلاق مبادرات بحثية محددة. وقال الدكتور عيسى البستكي، رئيس "جامعة دبي": "ينبغي أن نعمل سوية من أجل تحقيق هدفنا المشترك والمتمثل برفد أهداف رؤية الإمارات 2021 بصورة إيجابية وفعالة، وذلك عبر التعاون الوثيق لتطوير رؤية مشتركة من خلال هذه الشبكة الأكاديمية القوية، والتي يمكن تعزيزها مع الطلاب والموظفين وهيئات التمويل على حد سواء، لضمان استمرار الجهود بشكل تعاوني وفعال خلال السنوات المقبلة. ونود أن نساهم من خلال هذه المبادرة في تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والابتكار من خلال شراكاتنا المتنوعة، فضلاً عن توسيع القاعدة البحثية في دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان إجراء البحوث ذات الصلة، وتطوير التعاون الصناعي ونقل المعرفة والخبرات". وتضمنت قائمة المشاركين في اللقاء أيضاً كلاً من جامعة عجمان، والجامعة الأميركية في دبي، والجامعة الأميركية في رأس الخيمة، والجامعة الأمريكية في الشارقة، و"BITS Pilani"، والجامعة البريطانية في دبي، وجامعة حمدان بن محمد الإلكترونية، ومعهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة ميشيغان في دبي، وجامعة ولونغونغ في دبي، ومعهد روتشستر للتكنولوجيا (RIT) في دبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة دبي تستضيف أول لقاء للاتحاد الأكاديمي للتعليم والأبحاث جامعة دبي تستضيف أول لقاء للاتحاد الأكاديمي للتعليم والأبحاث



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab