المؤتمر الدولي الثالث للبحث العلمي يكرم ثلاث شخصيات إماراتية
آخر تحديث GMT17:59:46
 العرب اليوم -

المؤتمر الدولي الثالث للبحث العلمي يكرم ثلاث شخصيات إماراتية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المؤتمر الدولي الثالث للبحث العلمي يكرم ثلاث شخصيات إماراتية

الكويت ـ وام

كرم المؤتمر الدولي الثالث للبحث العلمي الذي اختتمت فعالياته أمس في الكويت شخصيات إماراتية لدورها وإسهاماتها الوطنية . وشمل التكريم الفريق "م" خلفان مطر الرميثي وذلك في المجال الأمني وموزة الهاملي في المجال الاداري والشيخ عبدالله بن محمد القاسمي مدير مكتب الشؤون الاسلامية بالشارقة في المجال الاداري. وأوضحت الشيخة ميسون بنت محمد بن خالد القاسمي رئيسة مركز لندن للأبحاث والاستشارات عضوة في منتدى الشارقة للدعم والتطوير ـ التي ترأست فريق الاعداد للمؤتمر ـ أن المؤتمر بعد أن سعى إلى تكريم عدد من الشخصيات الاماراتية المتميزة وكوكبة من دول العالم توصل إلى توصيات علمية وعملية من شأنها أن تسهم في تعزيز دور البحث العلمي في تنمية المجتمع . وأشارت إلى أن مركز البحوث والاستشارات الاجتماعية لندن أقام مؤتمره الدولي الثالث ومؤتمر الرابطة الأكاديمية الأول حول موضوعات العلوم والاجتماعية والإنسانية بمشاركة 120 باحثا من دول العالم والعديد من الجهات المهتمة في مجال البحث العلمي والتي من بينها ضرورة توظيف موضوعات العلوم الاجتماعية والإنسانية لخدمة البحث العلمي بجانب ضرورة تدعيم برامج الشراكة مع قطاعات الأعمال والإنتاج لتمويل برامج ومشروعات البحوث التي تساهم في ابتكار الحلول لمشكلات الإنتاج وتأسيس مراكز تميز بحثي  والعمل على تفعيل البرامج المقدمة خلال الأبحاث العلمية في المناهج الدراسية بالمراحل التعليمية المختلفة. ولفتت الشيخة ميسون إلى أن المؤتمر دعا إلى ضرورة دعم البحث العلمي من قبل الجهات الحكومية والخاصة وتبني بحوث وأوراق المؤتمرات وتوصياته وما يناسبها علاوة على نشر مفهوم الوسطية والاعتدال في المجتمعات والشعوب العربية والاسلامية ونشر الثقافة التعامل مع الغير. من جانبه أشار رئيس المركز الدكتور ناصر الفضلي إلى أن المؤتمر يهدف إلى إتاحة الفرصة للباحثين والعلماء من مختلف دول العالم بالتواصل فيما بينهم لطرح أبحاثهم لتعزيز العلاقة بين البحث العلمي والواقع في العالم الإسلامي بجانب تبادل الأفكار والخبرات للتوصل إلى تأسيس شراكة فكرية فعالة تعمل على توحيد الأهداف وتحقيقها في مجالات البحث العلمي لخدمة الطالب والباحث وصولا إلى تفعيل الدور المشترك للدراسات العليا التي تخدم البحث العلمي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمر الدولي الثالث للبحث العلمي يكرم ثلاث شخصيات إماراتية المؤتمر الدولي الثالث للبحث العلمي يكرم ثلاث شخصيات إماراتية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab