طلاب جامعة حائل يكملون استعداداتهم للمشاركة في المؤتمر العلمي
آخر تحديث GMT16:08:59
 العرب اليوم -

طلاب جامعة حائل يكملون استعداداتهم للمشاركة في المؤتمر العلمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طلاب جامعة حائل يكملون استعداداتهم للمشاركة في المؤتمر العلمي

حائل ـ واس

تواصل عمادة شؤون الطلاب في جامعة حائل استعداداتها للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي ، الذي سيقام - بمشيئة الله - في مدينة الرياض خلال الفترة 6 – 7 شعبان 1435هـ، حيث أقامت العمادة بالتعاون مع جميع كليات الجامعة والعمادات المساندة عدة لقاءات تحضيرية وورش عمل لطلاب وطالبات الجامعة . وتضمنت اللقاءات التحضيرية مشاركات كبيرة من الطلاب والطالبات في جميع محاور المؤتمر من بحوث علمية وابتكارات وريادة الأعمال ، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة التي تشمل الخدمات المجتمعية والأفلام الوثائقية والإلقاء العربي ، إضافة إلى المشاركات الفنية التي تتضمن الرسم التشكيلي والتصوير التشكيلي والتصوير الضوئي والخط العربي والفن الرقمي والرسم الكاريكاتوري . كما تم عقد لقاء تحضيري لمجال الإلقاء العربي والخطابة لاختيار طالب وطالبة للمشاركة في المؤتمر العملي الخامس وتقدم للمنافسة عدد 88 طالبًا، وتم عقد لقاء تحضيري للفعاليات المصاحبة في مجال الأعمال الفنية وتقدم في الرسم التشكيلي عدد 82 طالبا وطالبة ، وفي التصوير التشكيلي عدد 82 طالبا وطالبة وفي التصوير الضوئي عدد 85 طالبا وطالبة والخط العربي 82 طالبا وطالبة، وفي الفن الرقمي 82 طالبا وطالبة والرسم الكاريكاتوري ثلاثة طلاب. فيما عقدت ورش عمل ولقاءات تحضيرية داخل الكليات للبحوث العلمية حيث تقدم 842 طالبا وطالبة ، وبلغ عدد مشاركات أفضل خدمة مجتمعية 85 طالبا وطالبة ومشاركات الابتكارات 82 طالبا وطالبة ومشاركة ريادة الأعمال 42 طالبا وطالبة ومشاركة الأفلام الوثائقية 88 طالبا وطالبة , بالإضافة إلى مشاركة 826 طالبا وطالبة شاركوا في الأعمال الفنية . كما تم عقد لقاء تحضيري على مستوى محاور المؤتمر العلمي الخامس لفرز وتحكيم الأعمال المتميزة للمشاركة بها في المؤتمر وتحديد المراكز الخمس الأوائل في كل محور وفعالية مصاحبة ، بعد ترشيح الكليات للأعمال الفائزة بناء على اللقاءات التحضيرية داخل الكليات. من جانبه أكد عميد شؤون الطلاب بجامعة حائل ومنسق المؤتمر بالجامعة الدكتور سعود بن عيسى النايف أن جميع لجان اللقاءات التحضيرية وورش العمل في الجامعة من منسقين ومشرفين ومحكمين وطلاب وطالبات كان لها دور كبير في إبراز المؤتمر العلمي الخامس داخل الجامعة , مبينا أن عمادة شؤون الطلاب أعلنت عن المؤتمر العلمي الخامس منذ بداية الفصل الدراسي الأول في جميع كليات الجامعة عن طريق تشكيل لجنة عليا تنسيقية للمؤتمر العلمي الخامس تتولى مهمة تزويد الطلاب والطالبات بما يحتاجون إليه من معلومات تخص المؤتمر العلمي الخامس واللقاء التحضيري الخاص بالجامعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب جامعة حائل يكملون استعداداتهم للمشاركة في المؤتمر العلمي طلاب جامعة حائل يكملون استعداداتهم للمشاركة في المؤتمر العلمي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab