العمل توقع مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية في برنامجي البكالوريوس والماجستير
آخر تحديث GMT16:08:59
 العرب اليوم -

العمل توقع مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية في برنامجي البكالوريوس والماجستير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العمل توقع مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية في برنامجي البكالوريوس والماجستير

دبي ـ وام

وقعت وزارة العمل مع كلية الأفق الجامعية  مذكرة تفاهم بهدف تطوير الكوادر البشرية ودعم مسيرة التحصيل العلمي لموظفي الوزارة عبر توفير منح دراسية لكل من برنامجي البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال تتراوح ما بين 15 إلى 25 فى المائة من الرسوم الدراسية. وقع على المذكرة كل من سعادة سيف أحمد السويدي الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة بوزارة العمل وسعادة نيتن أناند الرئيس التنفيذي لكلية الأفق الجامعية وذلك بديوان الوزارة في دبي بحضور شما المهيري مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة في الوزارة و فراس الطباع نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة بكلية الأفق الجامعية . وقال سعادة الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة حرص وزارة العمل على تعزيز منظومة الشراكات المؤسسية عبر تفعيل أطر التعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة في مجال تطوير الأداء المؤسسي و استثمار وتنمية الكوادر البشرية من الناحية الأكاديمية وذلك من خلال دعم برامج التعليم المستمر وتوفير فرص استكمال الدراسات العليا الأمر الذي سيسهم في ترجمة أحد أهداف الوزارة الاستراتيجية والمتمثل في تعزيز الكفاءة المؤسسية لتقديم خدمات حكومية ذات جودة عالية . وأضاف السويدي أن وزارة العمل تسعى لتوفير بيئة عمل تفسح المجال أمام موظفيها لتطوير مهاراتهم وقدراتهم العلمية واستثمارها في مجال عملهم من أجل تحقيق رؤية ورسالة الوزارة حيث انه بالإضافة إلى تقديم منح دراسية لكل من برنامجي البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال للموظفين وعائلاتهم فيما سيتم تقديم خصم 50 فى المائة من الرسوم الدراسية لــ45 موظفا متميزا يتم ترشيحهم من قبل الوزارة فضلا عن توفير دورات تدريبية لموظفي الوزارة في مجال خدمة العملاء وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية المتخصصة. من جانبه أكد سعادة نيتن أناند الرئيس التنفيذي لكلية الأفق الجامعية في الشارقة أن الكلية ووفاء بمسؤولياتها تجاه خدمة المجتمع تركز على الخطة الاستراتيجية والتي تقضي بعقد شراكات متينة مع المؤسسات الحكومية والوزارات من خلال ابرام مثل هذه المذكرة التي تسهم في دعم التحصيل العلمي للعاملين في الوزارة. وأعتبر أن التعاون مع الوزارة يؤكد حرصها على بناء شراكات مع الدوائر والمؤسسات في المجالات كافة وذلك لدعم القطاعين العام والخاص. ونصت المذكرة على قيام كلية الأفق الجامعية بتقديم منح دراسية لكافة العاملين بالوزارة وعائلاتهم لدرجتي البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال في تخصصات إدارة التسويق ووإدارة المالية ووإدارة الأعمال الدولية وإدارة الموارد البشرية وإدارة نظم التكنولوجيا والمعلومات ووإدارة السياحة والسفر وكذلك إدارة التخطيط الاستراتيجي والقيادة فيما خصصت الكلية منحا دراسية تصل نسبتها من 15إلى 50 فى المائة و ذلك بالاعتماد على نسبة التحصيل العلمي للطالب. كما نصت المذكرة على تقديم ورش عمل ودورات تدريبية متخصصة في المجالات الإدارية ومجال التسويق والتخطيط الاستراتيجي والقيادة بالإضافة إلى الدعم و التنسيق في الأبحاث والدراسات العملية وإجراء قياسات الرأي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل توقع مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية في برنامجي البكالوريوس والماجستير العمل توقع مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية في برنامجي البكالوريوس والماجستير



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab