جامعة جنوب الوادي تنظم المؤتمر الدولي الثاني للفنون التشكيلية
آخر تحديث GMT00:54:43
 العرب اليوم -

جامعة جنوب الوادي تنظم المؤتمر الدولي الثاني للفنون التشكيلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة جنوب الوادي تنظم المؤتمر الدولي الثاني للفنون التشكيلية

جامعة جنوب الوادي
قنا - أ ش أ

تنظم جامعة جنوب الوادي المؤتمر الدولي الثاني للفنون التشكيلية وخدمة المجتمع في الفترة من 16- 18 فبراير الجاري بمدينة الأقصر.

وأشار رئيس الجامعة أن المؤتمر - الذي يعقد تحت رعاية الدكتور اشرف الشيحي وزير التعليم العالي والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والدكتور محمد عرابي عميد كلية الفنون الجميلة بالأقصر - يهدف الي المساهمة في تعزيز دور الفنون البصرية في التنمية المستدامة للمجتمع علي المستوي المحلي والإقليمي والعالمي بأبعادها الفكرية والمادية مضيفا أن المؤتمر يناقش قضايا الفنون البصرية في مجالات السياحة والآثار والتاريخ والتربية والتعليم والتعلم وطرق التدريس ووسائل الاتصال وعلوم الطب والفيزياء والكيمياء والرياضيات وفنون العمارة والقانون والتصميم البيئي وأيضا علوم المسرح والثقافة والهندسة والتخطيط.

وأضاف الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس شرف المؤتمر ان محاور المؤتمر تتناول الفنون الأدائية ودورها في التنمية المجتمعية والفنون البصرية والإعلام والمستجدات التكنولوجية وأيضاً أداء معلم التربية الفنية في ظل معايير الجودة والتنمية الثقافية وتقنيات الاتصال والإعلام التفاعلي ويناقش أيضا اقتصاديات الفن التشكيلي في ضوء التنمية البشرية وعلوم الإدارة والفنون الجميلة والتغيرات الفكرية والتقنية ودورها في التنسيق الحضاري وتنظيم المجتمع.

وصرح الدكتور محمد احمد عرابي عميد كلية الفنون الجميلة بالأقصر ورئيس المؤتمر أن عدد الأبحاث المشاركة في المؤتمر 96 بحثا من مصر والدول العربية والأجنبية وعدد المشاركين بالمعرض الجماعي بالمؤتمر 35 مشاركا بينما بلغ عدد المشاركين في المعرض الشخصي 8 مشاركين .

وأضاف الدكتور يوسف إبراهيم أمين عام المؤتمر أن فعاليات المؤتمر تبدأ يوم الثلاثاء القادم بالجلسة الافتتاحية وتستمر فعاليات المؤتمر حتي الخميس القادم بالجلسة الختامية والتوصيات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة جنوب الوادي تنظم المؤتمر الدولي الثاني للفنون التشكيلية جامعة جنوب الوادي تنظم المؤتمر الدولي الثاني للفنون التشكيلية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab