تخريج الفوج العشرين من طلبة جامعة الأميرة سمية  للتكنولوجيا
آخر تحديث GMT17:46:19
 العرب اليوم -

تخريج الفوج العشرين من طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تخريج الفوج العشرين من طلبة جامعة الأميرة سمية  للتكنولوجيا

طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
عمان ـ بترا

رعت سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا اليوم في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب حفل تخريج الفوج العشرين من طلبة الجامعة.

وهنأت سمو الأميرة الخريجين وذويهم الذين لم يتوانوا عن دعمهم والسهر للوصول إلى هذه اللحظة، وقالت ان ذلك" ما كان ليتحقق لولا العمل الدؤوب لاسرة الجامعة المعطاءة إدارة وهيئَةً تدريسية التي لم تدخر جهداً لتوفير بيئة تعليمية تربوية مريحة لكم، ولما بذلتموه أنتم وما سهرتم من الليالي في سبيل تحقيقِ طموحاتكم وأمنياتكم".

وتحدثت سموها عن انجازات الجامعة التي تمكنت منذ تأسيسها من إثبات تفَردها وتميزها وخير دليل على ذلك ما تم إنجازه في العام الجامعي 2013 – 2014 والذي استحق أن نسميه بكل فخر واعتزاز عام التميز والإنجاز.

وقالت سموها إن الجامعة قدمت هدية للوطن وقائده تمثلت في حصولها على اعتماد المجلس الأميركي للهندسة والتكنولوجيا لبرامجها في تخصصات علم الحاسوب، والهندسة الإلكترونية، وهندسة الحاسوب، وهندسة الاتصالات والذي يعتبر اعترافاً بمكانتها العلمية وِيسهم في تقدمها ويكسبها سمعة عالمية في جودة التعليم ويضعها في مصاف الجامعات المرموقَة عالميّاً.

وأشارت الى ان جلالة الملك تفضل بالإنعام على الجامعة بوسام الاستقلاِل من الدرجة الأولى تقديرا وعرفانا لدور الجامعة وإنجازاتها الرِّيادية في مجال التَّعليمِ عالي الجودة ومساهمتها المستمرة في بناء قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

وأضافت سموها، ومن إنجازات الجامعة النوعية فوزها بالمركز الأول على مستوى منطقة بلاد الشام في مسابقة البرمجة لطلبة الجامعات بنسختها العربية وحصلت على المركز الأول في مسابقة كأس التخيل 2014 التي تنظمها شركة مايكروسوفت العالمية.

وتحدثت سموها عن الجوائز التي حصدها طلبة الجامعة على المستوى المحلي الدولي والعالمي والتي تعكس تميزهم وطلبت من الخريجين أن يكونوا خير سفراء لجامعتهم.

وأشادت سموها بجهود رئيس الجامعة السابق الأستاذ الدكتور عيسى بطارسة الذي ترك بصمات واضحة في مسيرتها، وهنأت رئيس الجامعة الجديد الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي قائلة ان الجامعة ستشهد في عهده المزيد من التقدم والإزدهار.

وقال ضيف شرف حفل التخريج الدكتور بطارسة إن ما نشهده اليوم من تميز ونهوض في الجامعة ما كان ليصبح واقعاً حقيقياً لولا رؤية سمو الأميرة سمية والتزامها بجعل الجامعة في مركز متقدم بين الجامعات.

وعرض الدكتور الرفاعي فلسفة الجامعة ورؤاها القائمة على التميّز،وسعيها للمحافظة على سمعتها الأكاديميّة ومواكبة المستجدات العلميّة الحديثة التي يشهدها قطاع التعليمِ العالي في مختلف المجالات.

وأشار الى ان الجامعة في إطار سعيها للتحديث والتطوير وتشجيعِ أعضاءِ هيئة التدريس وحثّهم على التميّز، وضعت جائزةً خاصة سنوية لأفضل باحثِ على مستوى الجامعة تم منحها للدكتور يزن القضاة وجائزة اخرى لأفضل مدرّس على مستوى الجامعة منحت مناصفة للدكتور فادي شروري وبشيرة جرادات.

وألقت الطالبة تماره عطا الله كلمة الخريجين عبرت فيها عن شكرها باسم الخريجين لجميع القائمين على إدارة الجامعة على كل ما قدموه لهم خلال سنوات الدراسة وعلى دعمهم المستمر الذي كانت نتيجته تميز الطلبة والجامعة.

وتخلل حفل التخريج تقديم جوائز تقديرية لأوائل الطلبة للعام الدراسي 2013/2014، وجائزة الأميرة سمية للطالب المتميز التي فازت بها الطالبة صفا أحمد خليفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخريج الفوج العشرين من طلبة جامعة الأميرة سمية  للتكنولوجيا تخريج الفوج العشرين من طلبة جامعة الأميرة سمية  للتكنولوجيا



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab