مجلس الفيصل يعتمد شعارًا جديدًا للجامعة في الرياض
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

مجلس "الفيصل" يعتمد شعارًا جديدًا للجامعة في الرياض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجلس "الفيصل" يعتمد شعارًا جديدًا للجامعة في الرياض

جامعة الفيصل
الرياض – العرب اليوم

أقر مجلس أمناء جامعة "الفيصل"في الرياض شعار جديداً  للجامعة، كما أقر تعيينات جديدة تمهيداً للرفع بها إلى التعليم العالي للموافقة، ووافق المجلس برئاسة الأمير خالد الفيصل، وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس الأمناء، مضاعفة المنح   للطلبة المتفوقين.

وفي تصرح  صحفي وصف صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية بجامعة الفيصل وعضو مجلس الأمناء، الاجتماع بأنه كان "مثمراً"، وأن المجلس ناقش إنجازات الجامعة خلال العام، ووقف على التطورات الكبيرة التي شهدتها، والإنجازات المميزة، غير المسبوقة،  التي تحققت على صعيد الإنتاج الأكاديمي للطلاب وهيئة التدريس، والتقييمات التي حصلت عليها الجامعة من عدة جهات وكانت مرتفعة ومتقدمة، وفي معظمها في المركز الأول، على مستوى المملكة، والمنطقة.. على المستوى البحثي وعلى مستوى ما قدم الطلاب وهيئة التدريس.

 

ولفت الأمير إلى أن ما تحقق  يعود في المقام الأول  للدعم  الكبير الذي  يلقاه التعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين وولي ولي العهد، وتشجيعها لكل منتج وعامل، ومنحت الجميع  الفرصة للتميز وقد وظفت الجامعة هذه الفرصة، كما أن إنجازات الجامعة يعود الفضل فيها بعد الله لقيادة الجامعة والقائمين عليها، وفي المقدمة صاحب السمو المكي الأمير خالد الفيصل، رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء المجلس والإدارة، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأشار إلى أن طلبة كلية الطب حققوا في اختبارات الزمالة في أمريكا مستويات أعلى من الطلبة الآخرين من جميع أنحاء العالم، بل تفوقوا على الأمريكان.. وهذا فخر لكل من ينتسب لجامعة الفيصل.

وأوضح الأمير بندر بن سعود أن المجلس اعتمد بعض البرامج، والميزانية التقديرية، واعتمد الميزانية الختامية، كما وافق على بعض التعيينات، وقد عينت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة مها بنت مشاري وكيلة للجامعة، وقد تم الرفع بالتعيينات إلى  التعليم العالي للموافقة. كما أقر قائمة الطلاب المتوقع تخرجهم، وقائمة أعضاء هيئة التدريس. كما اطلع  المجلس على سير العمل في المباني والمعامل، ودشن ثلاثة إنجازات لقسم  تقنية المعلومات، حيث تم إطلاق برنامج للأيفون وأندر ويد  لتواصل الطلبة مع الإدارة وهيئة التدريس وأقر المجلس الشعار الجديد.

وعن الفرع المزمع افتتاحه في جدة قال الأمير إن المجلس أخذ إحاطة بتقدم المشروع، عقب توقيع اتفاقية مع مركز الأمير سلطان الحضاري،  وتحديد  قطعة الأرض، والآن في مرحلة دراسة  التصاميم الهندسية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الفيصل يعتمد شعارًا جديدًا للجامعة في الرياض مجلس الفيصل يعتمد شعارًا جديدًا للجامعة في الرياض



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab