الجامعة الاسلامية تحتفل بفوزها بجائزة البنك الاسلامي للتنمية
آخر تحديث GMT21:21:04
 العرب اليوم -

الجامعة الاسلامية تحتفل بفوزها بجائزة البنك الاسلامي للتنمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجامعة الاسلامية تحتفل بفوزها بجائزة البنك الاسلامي للتنمية

غزة ـ صفا

احتفلت الجامعة الاسلامية في غزة الأربعاء بحصول كلية تكنولوجيا المعلومات على جائزة البنك الإسلامي للتنمية في مجال البحث العلمي لعام 2014م. وحضر الحفل رئيس الجامعة كمالين شعث ورئيس مجلس الأمناء جمال الخضري وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات توفيق برهوم، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة أسامة العيسوي وعدد من الطلاب والطالبات والمؤسسات المختصة. وقال الخضري في كلمة له خلال الحفل إن كلية تكنولوجيا المعلومات استطاعت تقديم نماذج ناجحة على الصعيد المحلي والدولي. ودعا الكلية لمزيد من التطور التكنولوجي، وأن تكون هناك مساهمة وشراكة واسعة على المستوى المحلي والدولي، بما ينعكس على واقع الشعب الفلسطيني وعلى قطاع غزة المحاصر. وقدم الخضري شكره الى رئيس البنك الاسلامي للتنمية محمد أحمد العلي، الذي عزز اهتمامه بتكنولوجيا المعلومات. من جهته، قال شعث إن فوز الكلية مناسبة سعيدة، وإن الجامعة تتنافس مع جميع الدول للحصول على الفوز في كل مرة. ودعا الجميع للتقدم نحو تكنولوجيا المعلومات لتكوين مجتمع متطور، مبيناً تعاون الجامعة مع مؤسسات تكنولوجيا المعلومات وكبرى الشركات الفلسطينية. وأشار شعث إلى أنه في الأشهر والأيام القادمة سيكون هناك العديد من الإبداعات في جميع التخصصات. وهنأ عميد كلية تكنولوجيا المعلومات توفيق برهوم كل من ساهم وبادر بالوصل لهذه الجائزة، التي حققت نجاحا رائدا للشعب الفلسطيني والجامعة الاسلامية. وقال برهوم إن الكلية تعدت النطاق المحلي والعالمي الذي تدل على وضوح الرؤية المستقبلية، معتبراً ذلك تحدياً للمحافظة على التميز. وبدوره، نقل الوزير العيسوي تهاني الحكومة الفلسطينية للجامعة الاسلامية بالإنجاز العظيم الذي يرفع فلسطين في المستوى التكنولوجي. وقال إن قرار لجنة الاختيار بمنح الجائزة للكلية جاء بعد بذل جهد كبير، حتى بلغت درجة التميز، مشيرا إلى أن الإنجازات التي حققتها الجامعة اهتمت بتطوير وسائل التكنولوجيا في فلسطين. ودعا العيسوي جميع الكليات بالمشاركة في البحث العلمي، وبالتعاون حتى نحقق الرؤية المستقبلية التكنولوجية لرفع اسم فلسطين عالياً. يذكر أن الجامعة الاسلامية حصلت وللمرة الثالثة على جائزة البنك الاسلامي للتنمية بعدة تخصصات، وعلى العديد من الجوائز الدولية والعالمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الاسلامية تحتفل بفوزها بجائزة البنك الاسلامي للتنمية الجامعة الاسلامية تحتفل بفوزها بجائزة البنك الاسلامي للتنمية



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab