الجامعة الكندية في دبي تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها
آخر تحديث GMT12:43:53
 العرب اليوم -

الجامعة الكندية في دبي تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجامعة الكندية في دبي تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها

الجامعة الكندية في دبي
دبي ـ وام

احتفلت الجامعة الكندية في دبي بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها والتي تضم 450 طالبا من خريجي الشهادات العليا من الماجستير تسلموا الشهادات ضمن حفل كبير أقيم في قاعة الشيخ راشد في المركز التجاري العالمي بدبي .
وحضر حفل التخرج سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع إلى جانب أكثر من ألفين و 500 شخص من الطلبة وأولياء الأمور وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة .
وقد شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى جانب بقية أولياء الأمور تخرج ابنيه الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم وقد نال كل منهما شهادة ماجستير في إدارة الأعمال .
وخلال الكلمة التي ألقاها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال حفل التخريج أشاد معاليه بالتطور الذي تتمتع به الجامعة الكندية بدبي وقال : " إن حضورنا جميعا اليوم في هذا الحفل البهيج والمتجدد إنما يشير بوضوح إلى ما حققته الجامعة الكندية في دبي من سمعة طيبة وإنجازات واضحة في تاريخها القصير" .
ونوه معاليه بأن هذه الإنجازات تتجسد في البرامج التعليمية المتميزة للجامعة ومسايرتها الواعية لاحتياجات الطالب واحتياجات المجتمع فضلا عن وفائها بمتطلبات التميز العالمي وتعاونها المثمر والمفيد مع الجامعات العالمية المرموقة .
وأضاف : "ولعل الأهم أيضا هو ما نلاحظه وعن قرب من توافر الجودة والكفاءة لدى خريجي هذه الجامعة بفضل ما يقومون به من إسهامات قوية ومتميزة في خدمة مسيرة التنمية الشاملة في الدولة والمجتمع".
كما ألقى السيد بطي بن سعيد الكندي رئيس مجلس أمناء الجامعة الكندية دبي كلمة بين فيها رسالة الجامعة وأهدافها .. مؤكدا أن الجامعة لن تألو جهدا في مسيرة الارتقاء نحو تعليم عال مبدع يأخذ بعين الاعتبار قدرات وأهداف كل طالب وكذلك ربطه بسوق العمل والتخصص. .
وقال أن الهيئة التدريسية في الجامعة الكندية قد وضعت كل طاقتها في خدمة هذا الهدف للوصول الى مجتمع معرفي ناجح يتفاعل بشكل خلاق مع كل ما من حوله بوئام وسلام .. مجتمع لا يخرج جيوشا من العاطلين بل مجتمع معرفي ينتج طالبا مناسبا لمكان مناسب.. فلا الآلة ولا رأس المال يصنعان الازدهار وحدهما بل الإنسان .. الانسان المعرفي المستقبلي ابن التجربة المعرفية المستقبلية في دولة الامارات .
وكان الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم قد ألقى كلمة الخريجين والتي شكر من خلالها أعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم وقال : " أتوجه بالشكر الجزيل لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على ما يبذلونه لتطوير الجامعة وخدمة الطلاب من أجل أن يظل اسم الجامعة الكندية رمزا لنا على مر الأجيال".
وخاطب زملاءه الطلاب: " ونحن اليوم نتقلد وسام التخرج ونحصد ثمار جهودنا واجتهادنا فإننا بذلك نتأهب لبداية مرحلة جديدة من حياتنا ونضع أقدامنا في بداية الطريق فعلينا أن نتذكر دائما أن النجاح في الحياة يتطلب مزيدا من بذل الجهد وإتقان العمل وعدم التواني في تحصيل العلوم والمعارف ومواكبة المستجدات العصرية والحرص على الاستفادة من إيقاعاتها وتطورها" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الكندية في دبي تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها الجامعة الكندية في دبي تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:20 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة
 العرب اليوم - عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab