فرجينيا كومنولث في قطر تخرج دفعة جديدة من طلابها
آخر تحديث GMT11:57:11
 العرب اليوم -

فرجينيا كومنولث في قطر تخرج دفعة جديدة من طلابها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فرجينيا كومنولث في قطر تخرج دفعة جديدة من طلابها

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر
الدوحة - قنا

احتفلت جامعة فرجينيا كومنولث في قطر بتخريج دفعة جديدة خريجي هذا العام 2014 في مركز الطلاب بالمدينة التعليمية بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية البارزة .
وبلغ عدد الخريجين 57 طالبا وطالبة حصلوا على درجة البكالوريوس في الفنون الراقية في كل من تصميم الأزياء وتصميم الغرافيك والتصميم الداخلي والرسم والطباعة بالإضافة إلى تخريج خمسة طلاب من برنامج الماجستير في التصميم. وبهذا الحفل يصبح عدد خريجي جامعة فرجينيا كومنولث في قطر 473 طالبا وطالبة.
وقالت السيدة أليسون فانستون عميد جامعة فرجينيا كومنولث في قطر في كلمة وجهتها للخريجين "نحن في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر نشجعكم على تحقيق أحلامكم ونقدم لكم برامج استثنائية وأعضاء هيئة تدريس متفانين، فأنتم كمواطنين متعلمين ستعملون على إثراء حياة من حولكم. كفنانين متميزين وكمصممين وعلماء، ستقومون ببناء جسور التفاهم بين الثقافات من خلال أعمالكم"، مشيرة إلى وجود تحديات كبيرة ستواجههم في الحياة العملية لكن لديهم المعرفة والمهارات والقدرات للاقتراب من أي تحديات بما لديهم من تجارب إبداعية وتعاون والتزام .
وقام رئيس جامعة فرجينيا كومنولث في ريتشموند الدكتور مايكل راو خلال الحفل بتوجيه كلمة للخريجين قال فيها: "كأعضاء وخريجين من جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، قمتم بتمييز أنفسكم من نواح كثيرة، ونحن فخورون بكم وبإنجازاتكم. فأنتم لا تشكلون فقط الجيل القادم من القادة في بلدكم. بل أنتم تجسيد جديد للفكرة الجريئة بأن الإمكانات البشرية لا تزال هي المورد الأكبر في عالمنا".
وخلال الحفل، قام محمد سعيد حارب مخرج الأفلام الكرتونية الإماراتي ورئيس مجلس إدارة شركة Lammtara للإنتاج الفني، بإلقاء خطاب التخرج لـ62 خريجا وخريجة. تحدث فيه عن رحلته في عالم التصميم بدءا من دراسته الفن في الولايات المتحد، موضحا العديد من العقبات التي واجهها لأكثر من ثلاث سنوات قبل ان يتمكن من الحصول على التمويل اللازم لمسلسله الكرتوني التلفزيوني المشهور "فريج" وكيف كان ذلك مجرد بداية رحلته والتي تضم الكثير من الأعمال الآن ، مؤكدا أن قطر بحاجة إلى شخصيات مثلهم للمساهمة بإبداعاتهم وابتكاراتهم.
وقام الطالب دييغو سانشيز ميندوزا خريج قسم الرسم والطباعة في كلمته للخريجين بسرد تجاربهم المختلفة في رحلتهم كدفعة عام 2014، وختم خطاب بتوجيه طلب إلى زملائه بالبقاء على تواصل ومشاركة وتبادل إنجازاتهم.
وفي نهاية الحفل قامت الدكتور بيفرلي وارين، العميد ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية في جامعة فرجينيا كومنولث في ريتشموند، بإعلان أسماء خريجي برنامج الماجستير في التصميم، كما قامت عميد جامعة فرجينيا كومنولث في قطر السيدة أليسون فانستون بإعلان أسماء خريجي برنامج البكالوريوس في الفنون الراقية، وقام الدكتور مايكل راو رئيس الجامعة بتسليم الشهادات لهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرجينيا كومنولث في قطر تخرج دفعة جديدة من طلابها فرجينيا كومنولث في قطر تخرج دفعة جديدة من طلابها



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:20 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة
 العرب اليوم - عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab