خريجو تكساس ملتزمون بالمساهمة في بناء وتنمية قطر
آخر تحديث GMT10:20:50
 العرب اليوم -

خريجو "تكساس": ملتزمون بالمساهمة في بناء وتنمية قطر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خريجو "تكساس": ملتزمون بالمساهمة في بناء وتنمية قطر

خريجو جامعة تكساس
الدوحة ـ العرب اليوم

أكد خريجو جامعة تكساس اي اند ام في قطر التزامهم الشديد في المساهمة في بناء وتنمية قطر من خلال ما درسوه وتعلموه في الجامعة، وقالوا انهم على اتم الاستعداد لمواصلة العمل في سبيل الارتقاء ببلدهم وتنمية مواردها .. كما اعربو عن عميق فخرهم لتخرجهم من ارقى كليات الهندسة في العالم .
وسام شرف
الخريجة شيخة ناصر المناعي تخصص هندسة كهرباء قالت سعيدة بتخرجي من جامعة تكساس اي اند ام في قطر مشيرة الى ان الجامعة ساهمت في تنمية قدرتها واعطتها دافعاً قوياً الى الامام وإعتبرت تخرجها من هذه الكلية العريقة وسام شرف على صدرها ..
الخريجة امل جاسم المالكي تخصص هندسة كهرباء قالت اشكر جامعة تكساس اي اند ان ام في قطر على كل ما قدمته لنا كما اشكر اسرتي واساتذتي في الجامعة على الدعم اللامحدود الذي قدموه لنا في سبيل الوصول الى هذه اللحظة وهي لحظة تخرجنا من الجامعة .
الخريج خالد ابراهيم الهنداوي تخصص هندسة كهربائية قال ان اجمل لحظات حياته هي عندما تخرج من الجامعة وجنى ثمار سنوات طويلة من التعب والسهر والدراسة المتواصلة وقال نحن جاهزون لخدمة بلدنا قطر و على اتم الاستعداد لرد الجميل كما شكر خالد كل من ساعده ووقف بجانبة في سبيل الوصول الى لحظة التخرج و خص بالشكر اسرته واساتذته بالجامعة .
المهندس محمد احمد الحواج تخصص هندسة كهرباء قال ان وجود جامعة تكساس اي اند ام في قطر وفي المدينة التعليمية هي خدمة كبيرة تقدمها لقطر لكافة الطلاب في الشرق الاوسط حيث ان الدراسة في هذه الجامعة فرصة لاتعوض وقد سعت قطر الى توفير هذه الفرصة لطلابها ولطلاب المنطقة عموماً لذلك تستق قطر كل الشكر والتقدير على هذه اللفتة الكريمة.
وقال الحواج لقد امضيت في الجامعة اجمل سنوات حياتي وتعرفت على زملاء وقد شكلنا اسرة واحدة تقاسمنا الفرح و الحزن والنجاح والفشل ونحن اليوم نجني ثمار هذه السنوات الطويلة وتقدم بخالص الشكر و العرفان لكل من ساهم في وصوله الى لحظة التخرج .
المهندسة راند عصام الشرف تخصص هندسة كيميائية قالت انا فخورة بتخرجي من جامعة تكساس اي اند ام في قطر تلك الجامعة العريقة التي خرجت اجيال من المهندسين الناجحين في شتى بقاع العالم ونحن اليوم ننضم الى زملائنا الخريجين وعلى اتم الاستعداد لخدمة بلدنا قطر والمساهمة في تنميته .. وقالت راند اشكر كل من ساعدني ووقف بجانبي واخص بالشكر اسرتي واهلي واساتذتي في الجامعة وانا على اتم الاستعداد لمواصلة طريق التقدم والنجاح .
المهندس احمد هشام رغيب قال فخور بتخرجي من هذه الجامعة العريقة وشكر كل من ساعده ووقف بجانبه في سبيل الوصول الى هذا اليوم واصلاً الشكر الى لوالده ووالدته ومدرسيه في الجامعة .. مشيرا الى ان وجود جامعة تكساس اي اند ام في قطر هو فخر كبير لجميع الطلبة في الشرق الاوسط حيث ان هذه الجامعة العريقة تمتلك سمعة عالمية وتعتبر من الجامعات الصفوة في العالم .. وشدد احمد التزامه تجاه قطر وسعيه في سبيل مواصلة العطاء للنهوض بهذا البلد الذي لم يبخل على ابناءه بارقى انواع التعليم في العالم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خريجو تكساس ملتزمون بالمساهمة في بناء وتنمية قطر خريجو تكساس ملتزمون بالمساهمة في بناء وتنمية قطر



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:20 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة
 العرب اليوم - عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab