كلية إيرلندا والاتحاد للطيران لخدمات الطيران توقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث GMT17:33:06
 العرب اليوم -

كلية إيرلندا والاتحاد للطيران لخدمات الطيران توقعان مذكرة تفاهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلية إيرلندا والاتحاد للطيران لخدمات الطيران توقعان مذكرة تفاهم

أبوظبي ـ وام

وقعت شركة " الاتحاد للطيران " و كلية إيرلندا لخدمات الطيران مذكرة تفاهم تهدف لتطوير و تعزيز مهارات الشباب الإماراتيين و تمكينهم من أداء أدوار أكبر وأكثر حيوية على صعيد أعمال الشركة عالمية المستوى. تم توقيع المذكرة خلال زيارة وفد إيرلندي ترأسه دولة رئيس وزراء إيرلندا إندا كيني إلى المقر الرئيسي للاتحاد للطيران الناقل الوطني للدولة في أبوظبي. وبموجب مذكرة التفاهم تطور الاتحاد للطيران بالتعاون مع كلية إيرلندا لخدمات الطيران سلسلة من برامج التنمية التنفيذية و التخصيصة على صعيد الطيران للمواطنين الإماراتيين العاملين في امتداد أقسام الشركة المتنوعة و شبكتها العالمية. ويتم تدريس معظم تلك البرامج في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي باستثناء البرامج الخاصة باللغة الإنجليزية والتي سيتم توفيرها في إيرلندا فيما يشرف عليها كادر مشترك من أفضل المدربين لدى كلية إيرلندا لخدمات الطيران والاتحاد للطيران.وقال راي غاميل رئيس شؤون الموظفين والأداء في الشركة إن " الاتحاد للطيران بصفتها الناقل الوطني للدولة وفي إطار دعمها خطة أبوظبي لعام 2030 و" مبادرة أبشر ".. تلتزم بتدريب وتطوير القوى العاملة الوطنية من الإماراتيين ذوي المهارات الطموحة ". وأضاف أنه " يسرنا التعاون مع إحدى المؤسسات التعليمية العالمية مثل كلية إيرلندا لخدمات الطيران بهدف دعم وتنمية المهارات والقدرات للشباب الإماراتيين وإعدادهم لبناء مستقبل مهني ناجح في قطاع الطيران ". يذكر أنه تم تأسيس كلية إيرلندا لخدمات الطيران خلال عام 2010 بهدف توفير وجهة واحدة متكاملة تجمع بين مزودي الخدمات الإيرلندية التعليمية و التدريبية والاستشارية إلى أسواق الطيران الدولية..فيما تحظى المؤسسة بدعم هيئة الطيران الإيرلندية وإنتربرايز إيرلند وتوفر دروسا تعليمية عالمية المستوى على امتداد طيف واسع في قطاع الطيران.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية إيرلندا والاتحاد للطيران لخدمات الطيران توقعان مذكرة تفاهم كلية إيرلندا والاتحاد للطيران لخدمات الطيران توقعان مذكرة تفاهم



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab