أفكار لتنسيق الجينز الأبيض للمحجبات
آخر تحديث GMT20:40:46
 العرب اليوم -

أفكار لتنسيق الجينز الأبيض للمحجبات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار لتنسيق الجينز الأبيض للمحجبات

مدونة الموضة ميسون الشيخ بالبليزر البيج مع توب أبيض وبنطلون جينز أبيض
القاهرة ـ العرب اليوم

يُعتبر الجينز الأبيض من أبرز قطع الأزياء التي تضيف لمسة من الأناقة إلى خزانة أي امرأة، بمن في ذلك المحجبات؛ بفضل مرونته وسهولة تنسيقه، حيث أصبح الجينز الأبيض خياراً شائعاً بين المؤثرات في عالم الموضة، وخاصةً في موسم الصيف، وسيظل قطعة أساسية يمكن دمجها بطرق مبتكرة، ولذلك نعرفك إلى طرق تنسيق الجينز الأبيض للمحجبات بأسلوب عصري ومحتشم، لتستلهمي العديد من الأفكار التي تتناسب مع ذوقك وشكل جسمك.

الجينز الأبيض مع القميص الطويل
 تُعَدُّ القمصان الطويلة من الخيارات المثالية لتنسيق الجينز الأبيض للمحجبات معه، ويمكن اختيار قميص بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج، أو حتى بألوان زاهية لإضافة لمسة من الحيوية، أو ألوان ناعمة للوك رقيق وبسيط، على طريقة مدونة الموضة مريم التي اختارت اللون الأصفر الفاتح للقميص مع جينز أبيض ضيق، في إطلالة صيفية تناسب السفر والعطلات، ونسَّقت معها الحقيبة القش المستدير وحذاء Mule فضياً بكعب عالٍ، وأكملت اللوك بالحجاب البيج.

الجينز الأبيض مع البلوزة المنقوشة
 للحصول على لوك عصري ومريح في الوقت نفسه، يمكن تنسيق الجينز الأبيض مع بلوزة فضفاضة بألوان جذابة أو نقوش لافتة، حيث تمنحك حرية حركة وتضفي شعوراً بالراحة، بينما يضيف الجينز الأبيض لمسة من النقاء والبساطة؛ يمكن إكمال الإطلالة بأكسسوارات بسيطة مثل عقد طويل أو أساور ناعمة، وهنا نسَّقت أمية زين الجينز الأبيض مع كنزة باللون الأزرق وبنقشات الورود الملونة، مع حجاب بيج وحقيبة بيج، وحذاء رياضي أبيض.

الجينز الأبيض مع العباية المفتوحة
 من أجمل طرق تنسيق الجينز الأبيض للمحجبات هو اعتماده مع العبايات المفتوحة؛ فهي إطلالة نهارية عملية وعصرية في الوقت نفسه؛ فلتختاري العباية بلون حيوي جذاب، أو بنقشات ملونة، ونسِّقي معها توب وجينز أبيض على طريقة مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو التي اعتمدت كنزة حريرية مع جينز واسع باللون الأبيض، وعباية كشمير ناعمة مع حجاب باللون نفسه، وأضافت لمسة مميزة بحقيبة يد باللون البني من غوتشي Gucci.

الجينز الأبيض مع قميص بلون فاتح
 يمكنك المزج بين الطابعين الرسمي والعصري من خلال تنسيق الجينز الأبيض مع قميص كلاسيكي بسيط بلون جذاب وهادئ، بأسلوب مدونة الموضة سمر البرشة، التي اختارت القميص باللون البيج بتصميم بسيط وناعم؛ لتعتمده مع بنطلون جينز أبيض، وأضافت لمسة جذابة بالفيست الأسود مع السليبر الأسود، وأكملت الإطلالة بالحجاب البيج، وجمع اللوك بين الأناقة والبساطة ليناسب إطلالاتك اليومية العصرية.

الجينز الأبيض مع القميص الجينز الأزرق
 أيضاً نقترح عليكِ تنسيق الجينز الأبيض مع قميص جينز باللون الأزرق؛ لتواكبي آخر صيحات الموضة لهذا الموسم، من خلال إطلالة مدونة الموضة دينا الخادم، ولتستلهمي أفكاراً لتنسيق هذه القطع معاً؛ حيث ارتدت قميص جينز أزرق مفتوحاً مع توب أسود وبنطلون جينز أبيض، ويمكن أن تكتفي بهذا اللوك، أو تستلهمي إطلالتك من المدونة؛ حيث أكملته بسترة بيضاء طويلة مفتوحة تتناغم معه لتواكب صيحة الطبقات، وأكملت إطلالتها بالتربان البني وحذاء رياضي أبيض وأسود، وحقيبة كروس بني.

الجينز الأبيض مع البليزر
 يُعتبر البليزر خياراً مثالياً لتنسيق الجينز الأبيض في الأوقات الرسمية، حيث يمكنك اختيار بليزر أنيق بأي لون مفضل لكِ مع البنطلون الجينز الأبيض، وذلك لتحقيق التوازن بين الأناقة والعملية، كإطلالة مدونة الموضة ميسون الشيخ بالبليزر البيج مع توب أبيض وبنطلون جينز أبيض، التي تمتعت بالرقي والاحتشام، وأكملتها بحجاب بيج وصندل شفاف؛ لتواكب هذه الصيحة البارزة في الأحذية، ويمكنك تغيير لون البليزر حسب ذوقك، وخاصةً الألوان الزاهية الرائجة أو الطبقات الملونة التي تضيف حيوية للوك، ويُنصح باختيار توب بسيط ومريح بلون هادئ يتناغم مع الأزياء، وخاصةً اللون الأبيض؛ ليكون منسجماً مع الجينز الأبيض.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق الجينز الأبيض للمحجبات أفكار لتنسيق الجينز الأبيض للمحجبات



GMT 22:25 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 16:20 2021 الخميس ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين ماكسي للمحجبات لإطلالة مريحة ومرنة

GMT 05:49 2021 الأحد ,06 حزيران / يونيو

عباءات محتشمة تخاطب العالمية من دبي

GMT 08:43 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

عبايات مزينة بالورود موضة 2021

نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 10:26 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

رفع القيود عن حركة الطيران في المطارات الروسية

GMT 08:18 2024 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

الطيران الإسرائيلي شن 20 غارة فجرا جنوب لبنان

GMT 06:49 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

ارتفاع قتلى الإعصار ياغي إلى 65 و39 مفقودا في فيتنام

GMT 10:23 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

ارتفاع حالات الإصابة بحمى الضنك في عاصمة بنجلاديش

GMT 11:46 2024 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رفض استئناف البرازيلي روبينيو في عقوبة حبسه 9 سنوات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab